جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحلام توجه رسالة لعبلة كامل بعد أنباء اعتزالها ثم تحذفها

الخميس 02 يوليو 2020 | 06:55 مساءً
القاهرة - Gololy
3001
احلام

وجهت الفنانة الإماراتية عبلة كامل رسالة للفنانة المصرية عبلة كامل، بعد الأنباء التي ترددت مؤخرا عن اعتزالها الفن.

الفنانة الإماراتية لم تنتبه إلى أن الحساب الذي نشر خبر اعتزال عبلة كامل على "تويتر" حساب مزيف للفنانة المصرية، وأعادت نشره على حسابها الخاص.

أحلام وجهت رسالة لعبلة كامل قالت فيها: "ربنا يسعدك ويتمم عليكي هناكي يارب، أسعدتينا أوي، وبنحبك حتى لو اعتزلتي"، لكنها عادت وحذفت التغريدة بعدما اكتشفت أن الحساب مزيف.

احلام

وكانت قد انتشرت مؤخرا أنباء عن اعتزال الفنانة المصرية عبلة كامل، وذلك بسبب غيابها عن الساحة الفنية، وعدم تقديمها لأعمال جديدة منذ مسلسل "سلسال الدم".

وكشف زوجها السابق الفنان أحمد كمال، حقيقة الأخبار المنتشرة قائلًا، إنه لا يعرف شيئا عن اعتزالها إطلاقا، ولا صحة لهذا الكلام، واصفا اعتزالها بالشائعة.

كما أكد المنتج الفني غزال الشال، والذي تربطه علاقة صداقة وطيدة بالنجمة عبلة كامل، حقيقة الاعتزال في تصريحات صحفية قائلًا، إنه لا صحة لاعتزال الفنانة الكبيرة، وأن آخر عمل جمعهما هو الجزء الخامس من المسلسل الشهير "سلسال الدم"، وأن لديها نية للعمل مرة أخرى بشرط تواجد العمل المناسب الذي تقدمه.

عبلة كامل

وكانت عبلة كامل قد صرحت في وقت سابق، خلال تصوير الجزء الأخير من المسلسل الشهير "سلسال الدم"، بأنه لا نية لديها لاعتزال الفن، وإذا وجدت لديها رغبة في الابتعاد تماما، يوما ما ستخبر الناس على الفور، لأنه حق الجمهور عليها.

يذكر أن آخر عمل فني قدمته عبلة كامل هو مسلسل "سلسال الدم" الجزء الخامس، والذي عرض منذ 3 سنوات، وشاركها البطولة رياض الخولي ورامي وحيد وضياء عبد الخالق وراندا البحيري وأميرة هاني، وكريم كوجك وماجد الشريف، وعدد كبير من الفنانين المشاركين فى الأجزاء السابقة، ومن المنضمين للجزء الخامس، الفنان الكبير أحمد بدير ورانيا فريد شوقي وأحمد سلامة، والمسلسل للكاتب الكبير مجدي صابر، والمخرج مصطفى الشال، من إنتاج لؤي عبد الله.

عبلة كامل