جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حبيبة أوزان جوفين التي تصغره بـ17 عاماً تتهمه بتعنيفها وضربها بوحشية.. شاهد

السبت 04 يوليو 2020 | 01:56 مساءً
القاهرة - Gololy
2649
اوزان جوفين وحبيبته

اتهمت دينيز بولوتسوز حبيبة الفنان التركي أوزان جوفين، النجم الشهير بـ«رستم باشا» بتعنيفها وضربها بوحشية حد النزف.

دينيز فاجأت متابعيها ببيان كشفت عن تعرضها للضرب على يد نجم «حريم السلطان» الذي يكبرها بحوالي 17 عاماً، وفي الوقت الذي لم تكشف فيه عن سبب الواقعة، حرصت على استعراض اصابة عينها البالغة، مشددة على تقدمها بشكوى قضائية ضد أوزان، وقالت في تصريحات صحفية: «لقد تعرضت للعنف الجسدي الشديد لأكثر من ساعة، سأدافع عن حقوقي القانونية حتى النهاية».

دعم قوي من كل مشاهير المجتمع التركي المدافعة عن حقوق المرأة، حصدته دينيز بمجرد نشر خبر تعرضها لاعتداء جسدي من حبيبها، في الوقت الذي التزم فيه الفنان التركي جيم يلماز، الصديق المقرب لأوزان الصمت، وفضل عدم التدخل.

من جهته، حرص أوزان على تكذيب دينيز، ونشر بيان رسمي نفى فيه كل اتهامات حبيبته، ووصف اتهامها له بالتعنيف الجسدي بالمؤامرة، واعلن عن مقاضاته لها بتهم التشهير والاهانة والتهديد، وطلب من الجميع انتظار حكم القضاء، حيث كتب: «لا يمكن تبرير العنف بأي ضمير، سواء كان جسديا أو نفسيا أو اجتماعيا، لا ينبغي قبوله، ويستحق رد فعل قوي، .ولهذا السبب بالتحديد، أود أن أطلب من الجمهور الموقر أن ينتظر انتهاء العملية القانونية، وأن يظهر ردود الفعل بناء على قرارات العدالة، انا انتظر بفارغ الصبر واتمنى منكم ذلك».

يُذكر أن مسلسل «بابل» كان آخر أعمال أوزان جوفين، حيث شارك في بطولته أمام خالد أرغنش، اسلي أنفر، نور فتاح أوغلو، برجي أكلاي، والطفل باران كاسم أوغولاري، وغيرهم.

اوزان جوفين وحبيبته
اوزان جوفين وحبيبته
اوزان جوفين وحبيبته
اوزان جوفين وحبيبته