جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بوزن زائد وعمر 36 عاما.. ويسلي شنايدر يسعى للعودة إلى كرة القدم.. صور

الاحد 05 يوليو 2020 | 01:55 مساءً
القاهرة - Gololy
1918
ويسلي شنايدر

كشف النجم الدولي الهولندي السابق ويسلي شنايدر، عن احتمال عودته إلى ممارسة كرة القدم للمرة الأولى منذ اعتزاله اللعب رسميا العام الماضي.

وبحسب قناة "آر تي في أوتريخت" المحلية، ووكالة أنباء "أ ف ب" الفرنسية، فقد تجمع نحو 75 شخصا ترحيبا بشنايدر لدى وصوله إلى مقر نادي بداياته في مدينة أوندييب الهولندية، حاملين قميصا لنادي أوتريخت (المدينة حيث ولد)، كتب عليه اسم اللاعب البالغ 36 عاما.

المشجعون هتفوا مطالبين شنايدر بـ"التوقيع" على القميص إيذانا بعودته إلى المستطيل الأخضر، ليرد عليهم أنه بالتأكيد سيفكر بالموضوع.

ويسلي شنايدر

شنايدر قال: إنه تحدث بالفعل إلى المدير الرياضي لأوترخت خوردي زويدام.. وأكد الأخير التواصل مع شنايدر، وأن الطرفين تطرقا "إلى موضوع عودة محتملة".

مدير النادي أضاف: "الكرة الآن في ملعبه، أمام ويسلي الآن الوقت لكي يقرر ما إذا كان يرغب في العودة"، مشيرا إلى أنه "في وضع بدني لائق ومتحمس، وبالتأكيد سيكون ذلك مثيرا للاهتمام بالنسبة إلى نادي أوتريخت".

ويسلي شنايدر

شنايدر في حال أقدم على هذه الخطوة، سيكرر ما قام به زميله السابق في المنتخب البرتقالي المخضرم آريين روبن الذي أعلن نادي خرونينغن الأسبوع الماضي، أنه سيعود إلى الملاعب التي تركها في العام الماضي، للدفاع عن ألوانه في سن الـ36 عاما.

ويسلي شنايدر

شنايدر خاض مسيرة طويلة في عالم اللعبة، بدأت من الفئات العمرية لنادي أياكس أمستردام وصولا إلى الفريق الأول، قبل أن يتنقل بين أندية كبرى في أوروبا أبرزها ريال مدريد الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي، مرورا بنيس الفرنسي وجلطة سراي التركي، وانتهاء بالغرافة القطري.

ويسلي شنايدر

اللاعب السابق خاض مباراته الأخيرة مع الغرافة في ديسمبر 2018، قبل أن يتعرض لإصابة أبعدته عن الملاعب، وصولا إلى الاعتزال رسميا.

ويسلي شنايدر

ويسلي شنايدر