جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هندي يستخدم كمامة ذهبية بسعر خيالي.. صور

الاحد 05 يوليو 2020 | 02:00 مساءً
القاهرة - Gololy
884
هندي يرتدي كمامة ذهبية

مع تفشي جائحة كورونا المستجد "كوفيد – 19" ابتكر العديد من الأشخاص حول العالم أشكالا عديدة من الكمامات على سبيل الدعابة والمرح.

رجل أعمال يدعى شانكار كورهادي من مدينة بونا في غرب الهند استخدم كمامة مصنوعة من الذهب بقيمة تقترب من 4 آلاف دولار للوقاية من فيروس كورونا المستجد الذي يتفشى على نطاق واسع في الهند، موضحا أن الكمامة مصنوعة من أونصتين من الذهب (60 جراما) وقد استغرق إنجازها ثمانية أيام.

هندي يرتدي كمامة ذهبية

شانكار قال: إنها كمامة رفيعة وتضم مسامات صغيرة لمساعدتي على التنفس، لا أعلم ما إذا كان ذلك كافيا للوقاية من فيروس كورونا لكنني أتخذ تدابير وقائية أخرى.

رجل الأعمال البالغ 49 عاما أضاف أنه يهوى التزين بحلي ذهبية تزن كيلوجراما لدى الخروج من المنزل تشمل قلادات وأساور وخواتم في كل أصابع يده اليمنى، موضحا أن فكرة وضع كمامة ذهبية راودته بعد متابعته تقريرا عن رجل يضع كمامة من الفضة.

هندي يرتدي كمامة ذهبية

كورهادي الذي يترأس شركة مصنعة للحظائر الصناعية، تابع "الناس يستوقفونني لالتقاط صور "سيلفي" معي، هم يقفون مذهولين لدى رؤيتي أضع كمامة ذهبية في السوق".

الهند كانت قد فرضت على سكانها وضع الكمامة في الأماكن العامة سعيا لاحتواء تفشي فيروس كورونا المستجد الذي أصاب نحو 650 ألف شخص في البلاد وأدى إلى وفاة أكثر من 18600.

هندي يرتدي كمامة ذهبية