جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول تعليق لخالد النبوي على مشاركته في تقديم حفل قرعة كأس العالم لكرة اليد

الاحد 06 سبتمبر 2020 | 11:59 صباحاً
سارة إبراهيم
983
خالد النبوي

شارك الفنان المصري خالد النبوي في تقديم حفل قرعة كأس العالم لكرة اليد 2021، الذي أقيم في مصر، مساء السبت 5 سبتمبر تحت سفح الأهرامات.

وفي أول تعليق للنبوي، عبر عن سعادته الشدبدة باختياره للمشاركة في تقديم حفل القرعة، حيث كتب، على حسابه بموقع "تويتر": "فرحان جدا إن بطولة كأس العالم لليد هتبقى على أرض مصر".

واضاف: "وبحلم إننا نكسب البطولة فى 2021.. مبسوط إني كنت جزء من الاحتفال بسحب القرعة وتحية لكل القائمين على هذا الاحتفال الكبير".

وكان قد وقع اختيار شركة تذكرتي المنظمة لحفل قرعة بطولة كأس العالم لكرة اليد، على الإعلامية جاسمين طه، والفنان خالد النبوي، والفنانة أنجي المقدم لتقديم الحفل، والذي أقيم مساء السبت ا5 سبتمبر تحت سفح الأهرامات.

يذكر أن الفنان المصري خالد النبوي كان قد شارك في موسم رمضان الماضي بمسلسل "لما كنا صغيرين"، وشاركه البطولة محمود حميدة، وريهام حجاج، ونسرين أمين، وكريم قاسم، ونبيل عيسى، ومنة فضالي، وغيرهم.

وينشغل خالد النبوي حاليا بتصوير فيلمه الجديد "قمر 14" مع غادة عادل، أمينة خليل، شيرين رضا، بيومي فؤاد، محمد جمعة، أسماء أبو اليزيد، وغيرهم، والفيلم من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري، وإنتاج أحمد السبكي.