جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نفقة وحضانة الطفلة.. النجمة كاردي بي تطلب الطلاق من زوجها

الاربعاء 16 سبتمبر 2020 | 09:52 صباحاً
شاهيناز عادل
355
كاردي بي

بدأت مغنية الراب الأمريكية كاردي بي رسميا أمام محكمة في ولاية جورجيا إجراءات طلاق من زوجها مغني الراب أوفسيت بعد ثلاث سنوات لم يكن فيها زواجهما مستقراً.

وكان الاثنان تزوجاً سراً في سبتمبر من عام 2017، ليعلنا بعدها بـ 15 شهرا انفصالهما للمرة الأولى، قبل البدء في إجراءات الطلاق حاليا.

وقالت كاردي بي في مقطع فيديو نشرته على "إنستجرام": "لم تعد الأمور تجري على ما يرام بيننا منذ مدة طويلة، وليس ذلك خطأ أيّ منّا، ولكن ببساطة لم يعد أحدنا يحبّ الآخر".

وأفادت وسائل إعلام أمريكية اطلعت على تفاصيل وثائق الطلاق بأن المغنية (واسمها الحقيقي بلكاليس ألمانزار) تطلب الحضانة الحصرية لابنتها كالتشر البالغة عامين، إضافة إلى نفقة غذائية لم تُحدَد قيمتها.

وحددت المحكمة يوم الرابع من نوفمبر المقبل موعداً للجلسة الأولى في القضية، بحسب الوثائق التي أودِعَت محكمة مقاطعة فالتون في جورجيا، وهي الولاية التي يتحدر ممنها أوفسيت (واسمه الحقيقي كياري سيفوس).

الجدير بالذكر، أن كاردي بي كانت تعمل راقصة تعري متحدرة من حي برونكس في نيويورك، لكنّها تحولت لظاهرة موسيقية عام 2017 بفضل أغنيتها "بوداك ييلو" التي حققت نجاحاً كبيراً.