جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مفاجآت نارية في حفل توزيع جوائز إيمي الأمريكية

الاثنين 21 سبتمبر 2020 | 11:09 صباحاً
داليا عمر
911
جوائز الإيمي

سيطر مسلسل "شيتس كريك" الكوميدي على جوائز إيمي الأمريكية، في الحفل الذي إقيم في وقت مبكر من صباح اليوم الأثنين، والذي شارك فيه معظم المشاهير من منازلهم في ظل قيود فيروس كورونا.

وانتزع مسلسل "شيتس كريك" سبع جوائز منها أفضل مسلسل كوميدي، وجوائز التمثيل للنجوم الكنديين يوجين ليفي وكاثرين أوهارا ودانيال ليفي وآني ميرفي.

وفاز "ساكسيشن"، الذي تنتجه شبكة "HBO"، بلقب أفضل مسلسل درامي بينما حصل جيريمي سترونج على جائزة أفضل ممثل لدوره كابن مضطهد، وحقق المسلسل أيضا بجائزة التأليف والإخراج.

وفاز مسلسل "ووتشمن"، الذي تنتجه شبكة "HBO"، بجائزة أفضل مسلسل قصير، كما حصل على جائزة التأليف، كما انتزع يحيى عبد المتين الثاني جائزة أفضل ممثل مساعد وريجينا كينج على لقب أفضل ممثلة بمسلسل قصير.

وجاءت أكبر مفاجأة عند إعلان فوز زندايا (24 عاما) بجائزة أفضل ممثلة درامية لدورها في "يوفوريا" متفوقة على لورا ليني (مسلسل "أوزارك") وجينيفر أنيستون (مسلسل "ذا مورنينج شو").

ودفعت قيود فيروس كورونا إلى إلغاء الحضور ومراسم الاستقبال على السجادة الحمراء وعوضا عن ذلك، أرسل المنتجون معدات تصوير ومكبرات صوت لكل المرشحين المنتشرين في 125 موقعا بأنحاء العالم ليختاروا كيف وأين سيظهرون على الشاشة.

وافتتح المذيع التلفزيوني الأمريكي جيمي كيمل الحفل، الذي أذاعته شبكة "ABC" على الهواء مباشرة.