جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نيللي كريم والمدفعجية في "دويتو" وبرنامج جديد بعد "مليونير"

الاثنين 05 أكتوبر 2020 | 02:19 مساءً
عبدالله الصاوي
1106
نيللي كريم

بعدما انتشرت خلال الفترة الماضية صور للفنانة نيللي كريم برفقة فريق المدفعجية من داخل الإستوديو الخاص بهم، أصبح يتردد من قبل رواد السوشيال ميديا إن نيللي قررت دخول مجال الغناء، وتكرار تجربة الغناء معهم مرة أخرى، خاصة بعد نجاح أغنية "مليونير" التي قدمتها معهم لمسلسلها "بـ100 وش"، والتي نافست به في الماراثون الرمضاني الماضي.

نيللي كريم وفرقة المدفعجية من داخل الإستوديو

وعلم موقع "جولولي" من خلال أحد مصادره المقربين من الفنانة نيللي كريم إنها انتهت بالفعل من تسجيل أغنية جديدة ستقدمها على طريقة الدويتو وسيشاركها الغناء فيها فرقة المدفعجية المكونة من الديزل وكنكة وإسلام شندي ودولسيك.

وأشارت مصادرنا إلى إن الأغنية يتم عمل المكساج والماستر لها حاليا، كما إنها لم تطرح بشكل فردي، حيث إنها عملت لغرض آخر، وهذا الغرض هو برنامج جديد انتهت نيللي كريم من التعاقد عليه، وهذه الأغنية ستقدمها فيه.

وتابعت مصادرنا وأكدت إن هذا البرنامج ستتعاون فيه نيللي كريم مع فرقة المدفعجية، مشيرين إلى إن فكرته جديدة وستكون مختلفة عن نوعية البرامج التي تقدم هذه الأيام.

وتعمل حاليا نيللي كريم على مسلسلها الجديد المقرر أن تنافس به في الماراثون الرمضاني المقبل، وتتعاون خلاله مع المؤلف دكتور مدحت العدل، والمخرج خالد مرعي.

يذكر إن الفنانة نيللي كريم أطلت على جمهوها مؤخرا من خلال مسلسل "بـ100 وش"، الذي قدمته هي والفنان أسر ياسين، وأخرجته كاملة أبو ذكري، وحقق العمل نجاح كبير خلال عرضه في الموسم الرمضاني الماضي.