جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

علي ربيع لـ(جولولي) :متحمس لعرض "الخطة العايمة" والفيلم سيفاجئ الجمهور

الاثنين 05 أكتوبر 2020 | 01:13 مساءً
نورا خليل
571
علي ربيع

يستعد الفنان علي ربيع لطرح فيلمه الجديد "الخطة العايمة" للجمهور، حيث يحتفل اليوم مع أبطال وفريق عمل الفيلم بالعرض الخاص، داخل إحدى السينمات الكبرى بأكتوبر، على أن يتم طرحه رسميًا للجمهور غدًا الثلاثاء بجميع دور العرض المصرية والعربية .

وتحدث علي ربيع في تصريحات خاصة لـ"جولولي" عن فيلمه الجديد، حيث قال إنه متحمس للغاية لعرض الفيلم للجمهور غدًا، ويترقب ردود الفعل حوله، و لديه ثقة كبيرة في هذا العمل نظرًا للمجهود الكبير الذي بُذل به .

وأشار إلي أن فيلم "الخطة العايمة" سيفاجئ الجمهور على مستوى القصة والأحداث، نظرًا لاختلافها بشكل كبير عن أعماله السابقة، وأيضًا سيتم تقديم نجوم هذا العمل بشكل مُختلف تمامًا عن أعمالهم السابقة، وهو ما يجعله متحمسًا لمعرفة آراء جمهوره ومتابعيه .

وعن تعاونه للمرة الأولى مع النجمة غادة عادل، أكد ربيع أن وجودها في هذا الفيلم يعد إضافة كبيرة له، وإنه سعيد بهذا التعاون بينهما، خاصة، وأن الكوميديا ليست غريبة عليها بل قدمت أكثر من فيلم كوميدي، وحققت نجاح كبير في هذه النوعية من الأعمال .

فيلم "الخطة العايمة" تدور أحداثه في إطار كوميدي حول عصابة تخطط لسرقة بنك، وتقوم بتدريب 2 من المكفوفين الذين يمتلكون قدرات خاصة ليساعدوهم في عملية السرقة .

وكان قد تم تغيير اسم الفيلم من "الخطة العامية" إلي "الخطة العايمة"، وذلك بسبب وجود سيناريو فيلم للفنان محمد هنيدي يحمل نفس الاسم؛ لكنه لم يخرج للنور بعد .

ويشهد الفيلم الإنتاج الأول لشهد محمد رمزي، وهي ابنة المنتج الكبير الراحل محمد حسن رمزي، حيث تعود شركته للإنتاج من جديد بعد توقف استمر لسنوات مُنذ وفاته.

ونجح التريلر الرسمي لفيلم "الخطة العايمة" في تحقيق ملايين المشاهدات فور طرحه عبر "يوتيوب"، حيث تخطى حاجز المليون مشاهدة .