جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد جدل زواجه من حلا شيحة.. شاهد معز مسعود يستعرض عضلاته في الجيم

الاثنين 05 أكتوبر 2020 | 01:20 مساءً
ندى عصام
763
معز مسعود

شارك الداعية معز مسعود، جمهوره، بصورة جديدة له استعرض من خلالها عضلاته وهو داخل إحدى صالات الجيم، وذلك بعد أنباء زواجه من الفنانة حلا شيحة.

وكشف مسعود، عن الأغنية التي يحب سماعها أثناء ممارسته التمارين الرياضية، وهي "Its my life" للمغني بون جوفي، وعلق على الصورة من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، قائلًا:" صباح الفل بعشق الأغنية دي من زمان".

وكانت قد ترددت أخبار الأسابيع الماضية حول ارتباط حلا شيحة بمعز مسعود، بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة نشرها معز مسعود ظهر من خلالها وهو جالسًا على الأرض ويعزف جيتاروعلق عليها قائلًا: "شكرا جزيلا للإنسان الرائع الذي استحوذ على هذه اللحظة، أنت تعرف من أنت".

لتقوم حلا شيحة بالتعليق على الصورة، حيث تسآلت عن من التقط له الصورة، ليرد عليها قائلًا:"شخص مميز جدا".

وفي أول تعليق لوالد حلا شيحة، الفنان التشكيلى الكبير أحمد شيحة، قال إنه فوجئ بالأخبار المنشورة عن ارتباط ابنته بمعز مسعود.

والد حلا أكد أنه ليس هناك أي ارتباط رسمى بين ابنته ومعز، لافتا إلى أن معز مسعود لم يتقدم للزواج من ابنته رسميا حتى الآن.

وأضاف أن معز مسعود من أصدقاء الأسرة، وأنه فى حالة تقدم عريس مناسبا لابنته حلا لن يتردد في الموافقة سواء هو أو غيره، مؤكدا أن حلا من حقها أن تتزوج، حيث أنها ترعى أبناءها بمفردها.