جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شيكابالا يضع أحمد فهمي في موقف محرج.. "محدش عرفه"

الاحد 11 أكتوبر 2020 | 11:02 صباحاً
ندى عصام
1852
احمد فهمي

نشب خلاف بين الفنان أحمد فهمي، ومحمود عبدالرازق الشهير بـ"شيكابالا" قائد ولاعب وسط نادي الزمالك، أثناء تواجدهما في حفل زفاف شريف منير حسن عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق وهو ما أثار حالة كبيرة من الجدل وأصبح الاثنان حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

وحاول الفنان خالد سرحان التدخل بينهما على طريقته لحل الخلاف بينهما لكنه وقع في خطأ واتضح أنه لم يشاهد الفيديو المتداول ونشر صورة لشيكابالا وبدلًا من أن يضع صورة فهمي وضع صورة أحمد فهمي المطرب.

وكتب عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":"شيكابالا لاعب كبير وعاقل وانا بحبه على المستوى الشخصي.. واحمد فهمي من اقرب الفنانين لقلبي سواء كا مغني او كا ممثل ماتخلوش الشيطان يدخل بينكم يا جماعة واستهدوا بالله كدا".

خالد سرحان

وسرعان ما تفهم الحقيقة وقدم اعتذارهن ونشر صورة للفنان كريم فهمي، وعلق عليها قائلًا:"بعتذر عن الخطأ الغير مقصود في البوست اللي فات عشان كان حد حكالي عالمشكلة ماشفتش الفيديو بنفسي فا كنت فاكره احمد فهمي واما مش احمد فهمي زميلنا الممثل".

خالد سرحان

ووقع أيضًا الفنان فتحي عبد الوهاب في نفس الخطأ الذي وقع فيه خالد، ونشر صورة لأحمد فهمي المطرب، وعلق عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":"ايه اللي بيحصل يا جماعة عشان مش فاهم؟".

فتحي عبد الوهاب