جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خاص.. هكذا واجه سعد لمجرد حملات رفضه من الجمهور المصري

الاحد 18 أكتوبر 2020 | 01:12 مساءً
عبدالله محمود
1350
سعد لمجرد

احتل الفنان المغربي سعد لمجرد تريند مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام الماضية، وذلك بسبب حفله الذي أعلن عنه من قبل إدارة مسرح "كايرو شو"، ورفض الجمهور المصري لإقامة الحفل، حيث قاموا بتفعيل هاشتاج "#سعد_لمجرد_مغتصب"، وهو الأمر الذي ترتب عليه إلغاء الحفل بعد 24 ساعة فقط من الإعلان عنه.

وعلم موقع جولولي من خلال مصادر مقربة من الفنان المغربي، أنه هو الذي طلب من إدارة مسرح "كايرو شو" إلغاء الحفل، بعدما علم بحملات الإساءة له من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي، حيث إن الإتفاق كان اقتصر على الإتصالات الهاتفية ولم يكن هناك تعاقد رسمي حتى تم الإعلان عن إقامته، ووافقته إدارة المسرح التي رأت هي الأخرى، أن هذا هو القرار الأمثل بعد مهاجمة الجمهور.

وأضافت مصادرنا وأكدت إن لمجرد رشح للحصول على جائزة أفضل مطرب مغربي ضمن جوائز مهرجان "arabfestival"، وبهذا يكون هو المطرب الوحيد في المغرب الذي رشح لنيل هذه الجائزة.

يذكر إن الفنان سعد لمجرد كان يواجه إتهاما بإتصاب فتاة فرنسية، وعلى أثر هذا تمت محاكمته هناك لمدة تزيد عن العام والنصف، وأثناء قضيته واجه إتهاما أخر بالإغتصاب من قبل فتاة أخرى، إلا أنه استطاع أخيرا أن ينهي قضيته ويعود إلى وطنه المغرب مرة أخرى، حيث إنه كان منع من مغادرة فرنسا، وكان يرتدي أسورة بعد إخلاء سبيله لكي تنذر السلطات الفرنسية في حين مغادرته البلاد.