جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كريم عبدالعزيز يتعلم الطبل لهذا السبب

الاحد 15 نوفمبر 2020 | 07:39 مساءً
محمد طارق
329
كريم محمود عبدالعزيز

تعاقد الفنان كريم محمود عبدالعزيز في خلال الأيام الماضية على القيام ببطولة فيلم جديد، يحمل عنوان "الطبالين"، ومن المقرر أن يشاركه بطولته كلا من الفنانين، المطرب الشعبي محمود الليثي، وبدرية طلبة، ومارين المصري، ومحمد كرم، وحسين مشمش، وآخرين.

ويقوم كريم في خلال هذه الأيام بعقد جلسات عمل مع الجهة المنتجة للفيلم، وذلك للإستقرار على كافة تفاصيل العمل، إضافة إلى ترشيح باقي الفنانين المشاركين له في بطولته.

ويظهر كريم عبدالعزيز في العمل بشخصية طبال، حيث أن أحداثه بالكامل تتناول حياة العازفين على الطبلة، في إطار إجتماعي كوميدي.

وانتهى كريم مؤخرا من تصوير فيلمه الجديد، الذي يحمل عنوان "موسى"، والذي يشارك في بطولته كلا من الفنانين، إياد نصار، وأحمد مالك، وصلاح عبدالله، وصبري فواز، وسارة الشامي، وعمر الشناوي، ومحمد لطفي، وآخرين، ومن تأليف وإخراج بيتر ميمي.

يذكر أن آخر مشاركة للفنان كريم محمود عبدالعزيز في السينما كانت من خلال فيلم "اطلعولي برة"، الذي عرض في خلال عام 2018، والذي شاركه بطولته كلا من الفنانين، خالد الصاوي، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، وملك قورة، وآخرين، ومن تأليف طارق الأمير وفادي أبو السعود، وإخراج وائل إحسان.