جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالصور| رانيا يوسف وكايلي جينر بنفس الفستان.. منّ الأجمل به؟

الثلاثاء 17 نوفمبر 2020 | 01:45 مساءً
ندى عصام
3695
رانيا يوسف وكايلي جينر

تألقت الفنانة رانيا يوسف، في حفل إطلاق الموسم الثاني من مسلسل "الآنسة فرح"، بفستان غير مثير للجدل إلى حد ما عن الفساتين التي ارتدتها في الفترة الأخيرة وتعرضت بسببها لهجوم حاد.

وكان الملفت للنظر هو فستان رانيا خاصة أنه جاء مشابهًا إلى حد كبير من فستان نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كايلي جينر، التي سبق وارتدته في ديسمبر الماضي وكان من تصميم تصميم رالف آند روسو.

رانيا يوسف وكايلي جينر

فستان رانيا يوسف من تصميم مي علام، وهو من اللون الأخضر مكشوف من ناحية الصدر، وبه فتحة كبيرة من الرجل اليسرى، وهو نفس لون واستايل فستان كايلي، التي خطفت به الأنظار رفقة ابنتها ستورمي، ولكن كانت الفتحة مبالغ فيها وأكبر بكثير من رانيا.

رانيا يوسف

كايلي جينر

على جانب آخر كشفت الفنانة المصرية رانيا يوسف أنها تلعب في أحداث مسلسلها الجديد "شارع 9" دور امرأة تتعرض للخيانة، لافتة إلى أنها لم تتعرض للخياة في الأعمال الفنية فقط، لكنها تعرضت لها في الحياة أيضا

رانيا يوسف قالت، خلال استضافتها في برنامج MBCTrending، أن الخيانة تحدث من الرجل ليس لعيب في المرأة، بدليل أن الممثلة أنجلينا جولي برغم جمالها تعرضت للخيانة.

الفنانة المصرية اكدت أن الخيانة تركيبة الصنف الرجالي كله، حيث قالت: "ده مش عيب على الست، دي تركيبة الصنف الرجالي كله، دي التركبية الجزئية والكونية والفعلية للصنف الرجالي كله".