جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جورج كلوني يُهدي 14 صديقًا مقربًا مليون دولار لكل منهم

الاربعاء 18 نوفمبر 2020 | 04:26 مساءً
فتحي خلاف
419
مم

في معيار جديد للصداقة، منح النجم السينمائي جورج كلوني 14 من أصدقائه المقربين مليون دولار لكل منهم. كشف الممثل عن تلك الحقيقة في مقابلة حديثة مع مجلة GQ لإصدارها المعنون Men of The Year.

في عام 2013، حقق فيلم كلوني مع ساندرا بولوك، Gravity، نجاحًا عالميًا، وكان الممثل قد التقى للتو بزوجته المستقبلية أمل. كان يعتقد أنه ليس لديه من يشكره على نجاحه سوى أقرب أصدقائه. لذلك، دعاهم لتناول العشاء وسلمهم مليون دولار لكل منهم. نقدا.

يقول كلوني عن الأمر للمجلة "لقد فكرت في الأساس أنه إذا صدمتني حافلة، فإنهم جميعًا سيقفون بجانبي. فلماذا أنتظر حتى تصدمني حافلة؟ "وأضاف،"أعتقد أن ما لدي هو هؤلاء الرجال الذين ساعدوني جميعًا، على مدى 35 عامًا، بطريقة أو بأخرى. لقد نمت على أرائكهم عندما كُسرت. أقرضوني المال عندما كنت مفلسًا. لقد ساعدوني عندما احتجت إلى المساعدة على مر السنين. ولقد ساعدتهم على مر السنين ".

في ديسمبر 2017، كشف أحد أصدقائه، راندي جربر، عن القصة في مقابلة. قال جربر في المقابلة: "مجموعة الرجال نسميها"الأولاد". "لقد اتصل بي جورج والأولاد "وقال، " مرحبًا، احتفلوا بيوم 27 سبتمبر 2013. سيأتي الجميع إلى منزلي لتناول العشاء. "" ثم أعطاهم حقائب مليئة بمليون دولار مقسمة إلى فئة 20 دولارًا.