جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هيلي بيبر زوجة جاستن تشعر بالغيرة

الاربعاء 18 نوفمبر 2020 | 07:22 مساءً
فتحي خلاف
1785
هيلي

اعترفت هيلي بيبر بأنها تشعر "بالغيرة" في علاقتها مع جاستن بيبر. الموديل البالغة من العمر 23 عامًا أصرت على أن تجربتها العاطفية "طبيعية" وتشعر بالإحباط عندما يحاول المعجبون مغازلة زوجها النجم.

عندما سألتها آشلي جراهام في أحد البرامج هل شعرت بالغيرة يومًا ما، قالت: "أشعر أن الغيرة شعور إنساني طبيعي، أعلم أنه بالنسبة لشخص ما في وضع الاجتماعي (زوجها جاستن)، سيكون هناك دائمًا أشخاص لا يهتمون بزواجه ويحاولون [مغازلته] على أي حال. أنا أحب، الأمر متروك لكم فقط ألا تسمحوا لأي شخص يعتقد أنه يمكنه الوصول إلى هذا المستوى من العلاقة معه".

وأوضحت هيلي عن مشاجرتها مع زوجها المغني الكندي: "لا أحد يريد الرد على شخص ما يهاجمك، أو يصرخ عليك، أو يرفع صوته، بالنسبة له، يتصف جاستن بالهدوء واللطافة، لأنه عندما أكون مشتعلة أتحدث بصوت عالٍ وبيدي ".

في جزء آخر من المقابلة، اعترفت هيلي بأنها وبيبر" لجأ للاستشارة قبل زواجهما من أجل الحد من المشكلات التي أثيرت والناتجة عن وضعها كنجوم ومشاهير وتأثير ذلك على حبهما.

أصرت الجميلة الشقراء أيضًا على عدم وجود قطيعة بينها وبين جاستين في عام 2018 بسبب علاقته مع صديقته السابقة المغنية سيلينا جوميز. وشددت في هذا الإطار على أنه "خلافًا للاعتقاد الشائع، كان أعزب لفترة من الوقت وكنت عزباء وكنا نحاول فقط اكتشاف الحياة".