جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خاص.. غادة عادل تشارك يسرا بطولة "ليلة العيد".. تعرف على القائمة الكاملة وموعد تصويره

الاحد 22 نوفمبر 2020 | 01:58 مساءً
محمد طارق
846
غادة عادل

بدأت الفنانة يسرا التحضير للبدء في تصوير فيلمها الجديد، الذي يحمل عنوان "ليلة العيد"، والذي تتعاون خلاله مع المؤلف أحمد عبدالله، والمخرج سامح عبدالعزيز، والمنتج أحمد السبكي.

وعلم موقع جولولي من خلال مصادره داخل فريق عمل الفيلم، أن قائمة الفنانين المشاركين في بطولته اكتملت مؤخرا، مشيرين إلى أن المنتج أحمد السبكي تعاقد مع كلا من الفنانين، غادة عادل، وريهام عبدالغفور، ومحمد لطفي، وأحمد خالد صالح، وسيد رجب، للمشاركة في بطولة العمل، وينهي السبكي في هذه الأيام باقي التعاقدات مع الفنانين المشاركين في بطولته.

وأشارت مصادرنا إلى أن فريق عمل فيلم "ليلة العيد"، حدد موعد لبداية تصويره، على أن يكون بعد 10 أيام من الأن، أي في مطلع شهر ديسمبر المقبل.

فيلم "ليلة العيد" يتحدث عن قهر المرأة، وتدور أحداثه في يوم واحد، بين يوم الوقفة وأول أيام العيد، ويستعرض من خلال أحداثه القهر الذي يقع على المرأة في عدة مراحل من الطفولة وحتى الشباب.

يذكر أن آخر مشاركة للفنانة يسرا في السينما كانت من خلال فيلم "صاحب المقام"، الذي عرض عبر منصة شاهد في عيد الأضحى الماضي، بينما كانت آخر مشاركة للفنانة غادة عادل في السينما من خلال فيلم "الخطة العايمة"، الذي يعرض حاليا بالسينمات، ويقوم ببطولته الفنان علي ربيع.