جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عمرو مصطفى يهاجم محمد رمضان: دفع ثمن الطيارات بصورة.. كارت واتحرق

الاحد 22 نوفمبر 2020 | 04:05 مساءً
سارة إبراهيم
1453
عمرو مصطفى ومحمد رمضان

هاجم الملحن المصري عمرو مصطفى الفنان محمد رمضان، بعد ظهور مجموعة صور له مع مشاهير إسرائيليين.

عمرو مصطفى أشا إلى أن الأرقام الكبيرة التي حققها محمد رمضان على "اليوتيوب" وامتلاكه طائرات خاصة كانت ثمنا للتطبيع مع إسرائيل

الملحن المصري كتب، على حسابه الخاص على موقع "الفيس بوك": "الأرقام الكبيرة علي اليوتيوب وفيسبوك والشهره والطيارات والميديا ليها ثمن والثمن اتدفع بصورة".

ووصف محمد رمضان بأنه "كارت واتحرق"، حيث قال: "خلاص كارت واتحرق.. صوت الباطل دائما عالي لكن صوت الحق دائما ينتصر".

عمرو مصطفى ومحمد رمضان

وكانت قد تداولت الصفحات الرسمية للاحتلال الإسرائيلي، صورة للفنان المصري محمد رمضان ظهر من خلالها مع عدد من المشاهير الإسرائيليين في دبي.

محمد رمضان

ورد الفنان المصري محمد رمضان على الانتقادات التي تعرض لها بنشره مقطع فيديو جمعه بشاب فلسطيني في نفس الحفل الذي التقطت فيه الصور.

محمد رمضان والشاب ظهرا في مقطع الفيديو وهما يوجهان التحية للشعب الفلسطيني، وعلق الفنان، على حسابه على موقع "تويتر": "ما بسألش عن بلد اللي بيتصور إلا لو هو لوحده قال وده ڤيديو في نفس الوقت ونفس المكان مع شاب فلسطيني!! وبوجه فيه تحية للشعب الفلسطيني الشقيق !!".

الفنان المصري أكد أن الهدف من نشر هذه الصور هي إيقاف نجاحه وشعبيته، حيث قال: "تجاهل البعض لهذا الڤيديو يأكد ان القصد ليس القضية الفلسطينية ولكن قضيتهم الحقيقية هي المحاولة ال١٠٠٠ لإيقاف نجاحي وشعبيتي #ثقه_في_الله_نجاح".