جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أنوشكا: الشغل مع يحيى الفخراني متعة.. ونفسي أشتغل سينما

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 | 11:59 صباحاً
ندى عصام
235
انوشكا

تواصل الفنانة أنوشكا، تصوير دورها في مسلسل "نجيب زاهي زركش"، المقرر المنافسة به في الموسم الرمضاني المقبل، بطولة النجم الكبير يحيى الفخراني والذي يعد التعاون الثاني لها معه

وقالت أنوشكا، خلال لقائها مع ببرنامج ":It's Showtime" للأمانة واحشني والشغل معاه متعة لما بنكون في مشهد بقعد اتفرج عليه وأنسى".

أما عن المخرج شادي الفخراني، علقت أنوشكا:"شادي بيتصرف كإن رمضان بكرة الصبح، بنشتغل على حسب جدول مش بنشتغل تحت ضغط فظيع".

وعن السينما أكدت أنوشكا إنها تتمنى العودة للسينما بعد ظهورها في أكثر من عمل كضيف شرف، قائلة:" شاركت في هيبتا وكان دور صغيرا جدا وكنا مجموعة كبيرة جدا، وشاركت في فيلم "هز وسط البلد" مع إلهام شاهين وكان نفس التجربة، وكان المفروض داخلة تجربة مع المخرج محمد سامي وكريم عبدالعزيز، لكن هناك إعادة كتابة للسيناريو وأنا منتظرة، مختتمة حديثها:"اتمنى أن أنا أعمل سينما بجد".

"نجيب زاهي زركش" يشارك في بطولته إلى جوار الفنان يحيى الفخراني كلا من الفنانين، أنوشكا، وهالة فاخر، ورنا رئيس، وكريم عفيفي، وإسلام إبراهيم، وشيرين، وأحمد خالد صالح، وتميم عبده، ومحمد الصاوي، وفتوح أحمد، ومحمد محمود، وآخرين، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال، ويخرجه شادي الفخراني.