جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خاص.. فيلم "YUCATAN" سبب توقف فيلم "مطبعة هرم".. أعرف الحكاية

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 | 01:21 مساءً
محمد طارق
250
حمدي الميرغني ومصطفى خاطر

توقف العمل على فيلم "مطبعة هرم"، وذلك في خلال الأيام الماضية، وكنا نشرنا في جولولي أن صناعه من الفنانين يرغبون في العمل معا، ولكنهم يرغبون أيضا في تغيير فكرته، ويبدو أن هذا الأمر تسبب في حدوث أزمة بينهم وبين مؤلف العمل أمين جمال، الأمر الذي جعل الفيلم يتوقف.

وعلم موقع جولولي من خلال مصادر مقربة من مؤلف العمل أمين جمال، أن سبب الأزمة هو قيام صناع العمل بمطالبته بتحويل فيلم "YUCATAN" إلى نسخة عربية تتلائم مع الجمهور المصري والعربي، ولكن أمين جمال رفض وأخبرهم أنه يرى في ذلك سرقة لأفكار أجنبية، وأنه لم يعتمد على هذه الطريقة في أعماله، وهو الأمر الذي أدى إلى الوصول لطريق مسدود بينه وبين أبطال العمل الفنانين، مصطفى خاطر وعلي ربيع.

فيلم "YUCATAN" تدور أحداثه في إطار كوميدي حول 2 لصوص يذهبون في رحلة على قارب، ويخططون لسرقة شخص متواجد معهم بنفس القارب.

وبدأ صناع الفيلم في البحث عن فكرة جديدة وسيناريو جديد لتقديمه بدلا من "مطبعة هرم"، مشيرين إلى أنهم يعقدون جلسات عمل مكثفة في خلال هذه الأيام للإستقرار على كافة التفاصيل في السيناريو الجديد.

"مطبعة هرم"يشارك في بطولته إلى جوار مصطفى خاطر وحمدي الميرغني كلا من الفنانين، خالد الصاوي، وكريم عفيفي، ومحمد ثروت، وهنادي مهنى، وأسماء أبو اليزيد، ومن إخراج سامح عبدالعزيز.