جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خاص.. قرار نهائي "صاحب صاحبه" أسم مسلسل عمرو سعد ومصطفى شعبان الجديد

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 | 03:08 مساءً
محمد طارق
322
مصطفى شعبان وعمرو سعد

علم موقع جولولي من خلال مصادره داخل فريق عمل مسلسل الفنانين عمرو سعد ومصطفى شعبان الجديد، والذي كان يحمل أسم "عش الدبابير"، أنه تم تغيير اسمه.

وأشارت مصادرنا إلى أن "عش الدبابير" كان أسم مؤقت للمسلسل، مؤكدين أنه تم تغييره وأصبح اسمه الجديد "صاحب صاحبه".

مسلسل "صاحب صاحبه" من المقرر أن ينافس به الفنانين عمرو سعد ومصطفى شعبان في المارثون الرمضاني لعام 2021 المقبل، ومن المقرر أن يبدأون تصويره في مطلع شهر ديسمبر المقبل، وهو الأمر الذي يجعلهم يستعدون للسفر إلى العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك لقيامهم بتصوير أحداث العمل هناك، إضافة إلى قيامهم خلال هذه الأيام بالإستقرار على الدول الأخرى التي سيتم التصوير فيها، حيث أن أحداث العمل بالكامل تدور خارج مصر، ويتم تصويرها في أكثر من دولة.

ويشارك الفنانين عمرو سعد ومصطفى شعبان بطولة المسلسل، الفنانة ياسمين رئيس التي تعاقدت مؤخرا عليه، وهو من تأليف محمد سيد بشير، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

"صاحب صاحبه" يدور فى إطار اجتماعى شعبى، حول شخصين يواجهان صعاب كثيرة ويتحدان نفسهما للخروج منها، في حين أنه يتربص بهما شخص آخربمثابة العدو لهما ويدخلان معا فى صراع كبير.

يذكر إن هذا العمل يشهد التعاون الأول بين الفنانين مصطفى شعبان وعمرو سعد، وانتهى مؤلفه من تقفيل عدد من حلقاته، ومن المقرر أن يظهر خلاله عدد من الفنانين كضيوف شرف.