جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

درة تنتهي من "أول السطر" في هذا الموعد

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 | 03:54 مساءً
محمد طارق
183
درة

تستكمل الفنانة درة حاليا تصوير الحكاية الثامنة من مسلسل "إلا أنا"، والتي تحمل عنوان "أول السطر"، والتي بدأت إذاعة حلقاتها في خلال الأيام الماضية.

ومن المقرر أن تنتهي درة من تصوير الحكاية بالكامل في خلال الأسبوع المقبل، وتصور في خلال هذه الأيام بأحد الديكورات بمدينة القاهرة.

 

حكاية "أول السطر" يشارك في بطولتها إلى جوار درة، الفنان عمر الشناوي، والأطفال، زياد الشرقاوي، وريم عبد القادر، ونهال نبيل، وصالح عبد النبي، وآخرين، ومن تأليف محمد الدباح وريم القماش، ومن إخراج محمود كامل، وتدور أحداث الحكاية حول فكرة التربية، وذلك من خلال شخصية "سلمى" التي تجسدها الفنانة درة، والتي لم تتزوج من قبل، ولكنها تتعرض لظروف تجعلها تقوم بتربية 3 أطفال وتكون أعمارهم مختلفة، وتقوم بتربيتهم بطريقة بعينها.

مسلسل "إلا أنا" من تأليف الكاتب يسري الفخراني، وعرض منه 7 حكايات قبل ذلك وهما، حكاية "بنات موسى" التي قامت ببطولتها الفنانة فاء عامر، وحكاية "سنين وعدت" التي قامت ببطولتها الفنانة أروى جودة، وحكاية "أمل حياتى" التي قامت ببطولتها الفنانة حنان مطاوع، وحكاية "أمر شخصى" التي قامت ببطولتها الفنانة شيرى عادل، وحكاية "ضى القمر" التي قامت ببطولتها الفنانة كندة علوش، وحكاية "لازم أعيش"، التي قامت ببطولتها الفنانة جميلة عوض، وحكاية "ربع قيراط"، التي قامت ببطولتها الفنانة ريهام عبدالغفور، والعمل يعتمد على تقديم حكايات مستقلة مستوحاة من قصص وأحداث واقعية ومكونة من 10 حلقات، وتضم كل حكاية بطلة ومؤلف ومخرج خاص بها.

يذكر أن الفنانة درة احتفلت مؤخرا بعقد قرآنها وزفافها على مهندس الديكور هاني سعد، في حفل أقيم بمدينة الجونة، وحضره عدد كبير من الفنانين، كما أنها تنتظر انتهائها من تصوير حكايتها في "إلا أنا"، وذلك حتى تبدأ في التحضير لمسلسلها الجديد، الذي تنافس به في المارثون الرمضاني المقبل.