جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سنوب دوج يوزع "الديوك الرومي" على الأمريكيين بمناسبة عيد الشكر.. صور

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 | 07:35 مساءً
فتحي خلاف
207
دوج

اصطف الأمريكيون بأعداد كبيرة للحصول على سلع مجانية من بنوك الطعام، حيث أدت البطالة الناجمة عن وباء فيروس كورونا، إلى جعل كثيرين يطلبون مساعدة في توفير وجبة عيد الشكر التي لم يحلموا أبدًا أنهم سيحتاجونها.

دوج

مع تضاعف معدل البطالة منذ ما قبل الوباء، يثبت عيد الشكر أنه وقت مرهق للعديد من العائلات. من نيويورك إلى كاليفورنيا وتكساس وميشيغان وبنسلفانيا انتظر الناس بصبر لساعات متتالية للمطالبة بالوجبات الخاصة بهم من تلك المساعدات التي بدأ بعض كبار الوجوه الشهيرة في توفيرها.

في لوس أنجلوس يوم الاثنين، التقطت العدسات صورًا لمغني الراب سنوب دوج Snoop Dogg وهو يوزع وجبات ديوك رومية روميًا إلى 2500 من سكان إنغليووود إحدى مدن مقاطعة لوس أنجليس، كاليفورنيا، الذين سجلوا مسبقًا.

دوج

يقوم مغني الراب البالغ من العمر 49 عامًا، والذي نشر في عام 2018 كتاب طهي خاص به مليء بوصفات عيد الشكر، بتوزيع الديوك الرومية المجانية في عيد الشكر على المجتمع منذ عام 2013. وقال في سلسلة من المقابلات للترويج لكتابه في ذلك الوقت: "عيد الشكر هو أحد عطلاتي المفضلة".

دوج

في اليوم السابق، أشعل تايلر بيري، الممثل الملياردير ومالك استوديو الأفلام، الفوضى في أتلانتا من خلال تقديم 5000 صندوق من أطعمة عيد الشكر المجانية، بالإضافة إلى قسيمة بقيمة 25 دولارًا. حيث اصطف الناس لمدة تصل إلى 16 ساعة للحصول الهبة.

دوج

دوج