جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

اكتشف..: كيت ميدلتون تجدد إطلالتها المشعة بالكامل.

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 | 07:57 مساءً
فتحي خلاف
349
كيت

هل بدات تستعين كيت ميدلتون بخبيرة تجميل جديدة؟ فقد بدا الجميع ياحظ تغييرات ضخمة على أطلالة دوقة كامبريدج الماكياج التي استبدلت "غير اللامع والوردي"بمظهر"عصري ومنعش" بالوان الخوخ وظلال العيون الأكثر نعومة وتسريحة شعر عارضة الأزياء في التسعينيات، وهي إطلالة وصفت بالمشعة.

كيت

لم يكن التغيير في تسريحة شعرها فقط، لكن يبدو أن كيت ميدلتون قد أصلحت حقيبة مكياجها بشكل كامل أيضًا.

في الاحداث الأخيرة، ظهرت دوقة كامبريدج، 38 عامًا، لأول مرة بمظهر أكثر دقة وبشرة أكثر جمالًا، وكان آخرها في مقطع فيديو تم تصويره في منزلها في قصر كنسينغتون.

كيت

خبيرة الماكياج التجميل أوليفيا تود، أكدت أن الأم لثلاثة أطفال قد استبدلت لونها المعتاد غير اللامع والوردي بمظهر أكثر حداثة وحيوية. وإن مظهر مكياجها الأكثر إشراقًا هو نتيجة التخلص من مكياج العيون الداكن وأحمر الخدود باستخدام ظلال أكثر نعومة و أقلام حواجب ودرجات لون خوخي مكانها.

كيت

في وقت سابق من هذا الشهر، عرضت الاميرة تسريحة شعر "أشقر" أفتح، وبحسب مزاعم أوليفيا أن هذه الإطلالة تخلق "مظهرًا أكثر شبابًا" لوجهها.

وتابعت أوليفيا في لقاء مع القسم النسائي بصحيفة الديلي ميل، " من الواضح أن كيت قد جددت بالتأكيد إطلالتها العامة، مكياجها في الوقت الحاضر أكثر حداثة وإشراقًا وحيوية، ويختلف كثيرًا عن بشرتها الوردية غير اللامعة في الماضي.

كيت