جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

متابعة تحرج نورهان بسبب ملابسها.. والفنانة ترد: "ميهمنيش يعجب حد"

الاربعاء 25 نوفمبر 2020 | 08:19 صباحاً
ندى عصام
1230
نورهان

طلبت متابعة من الفنانة نورهان، أن تغير من ملابسها وتظهر بـ"لوك" جديد وبسيط يغير من شكلها.

وكتبت المتابعة:"أنا بموت فيكي بسب ذوقك في اللبس مش حلو مع ان انتي قمر، البسي جينز وتيشيرت أبيض وأسود وطولي شعرك، حاجات بسيطة بس هتغير أدوراك في التمثيل".

ومن جانب نورهان ردت عليها قائلة:"أشكرك جدا .. أنا ذوقي مميز ومش بمشي ورا الموضة ولا ورا حد وبعمل اللي بحبه.. بلبس الجينز أحيانا، مش كتير لأنه مش مريح بالنسبة لي وبكره اللون الأسود ومش حابة أطول شعري ولا أتقله هو بجد عاجبني أوي كده ومش بحط إكستنشن غير في التصوير لو دا أنسب للشخصية اللي بأديها".

نورهان

وتابعت:"الذوق في اللبس كان دائما وأبداً شئ نسبي وأنا بالنسبة لي اللبس ملون وناعم ومايهمنيش يعجب حد مادام عاجبني، وأنا رديت عليكي لأن أسلوبك مهذب ويحمل معنى الحب".

يذكر أن نورهان شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "ليالينا 80"، الذي دارت أحداثه من فترة الخمسينات حتى الثمانينات، من خلال صراع كبير بين عائلتين لتتصاعد الأحداث بعد ذلك.

مسلسل "ليالينا 80" من بطولة إياد نصار، غادة عادل، صابرين، خالد الصاوى، محمد علي رزق، نورهان، محمد الشقنقيري، ميدو عادل، منة عرفة، محمد رشاد، نهى عابدين، هاجر الشرنوبي، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجي.