جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ميغان ماركل تكشف عن تعرضها للإجهاض في الصيف

الاربعاء 25 نوفمبر 2020 | 02:38 مساءً
فتحي خلاف
348
ميجان

كشفت دوقة ساسكس ميغان ماركل أنها عانت من حالة إجهاض في يوليو، وقدمت وصفًا شخصيًا للتجربة الصادمة على أمل مساعدة الآخرين.

وصفت ميغان الإجهاض في مقال رأي في منشور إعلامي يوم الأربعاء. كتبت، "علمت، وأنا أمسك بطفلي البكر، أنني أفقد طفلي الثاني". ميغان ماركل وزوجها الأمير هاري لديهما ابن يبلغ من العمر 18 شهرًا، أرشي.

ميجان

قالت الدوقة، 39 عامًا، إنها كانت تشارك قصتها للمساعدة في كسر الصمت حول مأساة شائعة جدًا. وكتبت "فقدان طفل يعني تحمل حزن لا يطاق تقريبا، يعاني منه الكثيرون لكن يتحدث عنه القليل". و"بدعوتنا لمشاركة آلامنا، نتخذ معًا الخطوات الأولى نحو الشفاء".

في سرد ​​حميمي مذهل لتجربتها، وصفت الدوقة كيف وقعت المأساة في "صباح بدأ بشكل عادي مثل أي يوم آخر: تحضير الإفطار. إطعام الكلاب. تناول الفيتامينات. العثور على الجورب المفقود.التقط قلم التلوين الذي تدحرج تحت الطاولة اصنع شعري على شكل ذيل حصان قبل أن أخرج ابني من سريره.

ميجان

وتابعت "بعد تغيير حفاضه، شعرت بتشنج حاد.سقطت على الأرض معه بين ذراعي، وتنفست لأحافظ على هدوئي، لكن إحساسي يؤكد لي بأن شيءًا ما لم يكن صحيحًا".

في وقت لاحق، قالت، "كنت مستلقية على سرير المستشفى ممسكة بيد زوجي. شعرت بعرق كفه وقبلت مفاصل أصابعه، مبللة من دموعنا. حدقت في الجدران البيضاء الباردة".

تزوجت ميغان، الممثلة الأمريكية ونجمة الدراما القانونية التلفزيونية Suits، من هاري، حفيد الملكة إليزابيث الثانية، في حفل فخم في قلعة وندسور في مايو 2018. وولد ابنهما في العام التالي.

في وقت مبكر من هذا العام، أعلن الزوجان أنهما استقالا من واجباتهما الملكية وانتقلا إلى أمريكا مستشهدين بما قالوا إنه تدخلات ومواقف عنصرية لا تطاق لوسائل الإعلام البريطانية. اشتروا مؤخرًا منزلًا في سانتا باربرا، كاليفورنيا.