جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على شخصية إياد نصار في "الاختيار 2"

الجمعة 27 نوفمبر 2020 | 02:59 مساءً
محمد طارق
225
إياد نصار

بدأ الفنان الأردني إياد نصار في تصوير أحداث دوره في مسلسل "الاختيار 2"، الذي يقوم ببطولته الفنانين أحمد مكي وكريم عبدالعزيز، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وعلم موقع جولولي من خلال مصادره المقربة من الفنان إياد نصار، أنه يجسد شخصية ضابط ضمن الأحداث، وتجمعه علاقة صداقة بالفنان كريم عبدالعزيز، ويواجهون معا خطر الإرهاب الذي تواجه مصر، حيث يظهر أحمد مكي في شخصية إرهابي كان ضابطا في بادئ الأمر، ولكن ضل طريقه وانضم للخلايا الإرهابية.

"الاختيار 2" يشارك في بطولته إلى جوار كريم عبدالعزيز وأحمد مكي كلا من الفنانين، إنجي المقدم، وأسماء أبواليزيد، وإسلام جمال، ومحمد علاء، وهادي الجيار، ومحمد فراج، وآخرين، كما يظهر في العمل عدد كبير من الفنانين كضيوف شرف، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

يذكر أن الجزء الأول من مسلسل "الاختيار" عرض في المارثون الرمضاني الماضي، وقام ببطولته الفنان أمير كرارة، واستطاع أن يحقق نجاح ملحوظ ومشاهدات تفاعل معها عدد كبير من الجمهور في مصر والوطن العربي، حيث كان يحكي قصة الشهيد البطل العقيد أحمد المنسي، وكان يبرز بطولات الجيش المصري في مواجهة الخلايا الإرهابية، على عكس الجزء الجديد الذي يبرز بطولات الشرطة المصرية في مواجهة الخلايا الإرهابية.