جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد إعتذاره عن "خالد بن الوليد".. ياسر جلال يحضر لمسلسله الجديد في رمضان المقبل

الجمعة 27 نوفمبر 2020 | 03:30 مساءً
محمد طارق
370
ياسر جلال وابنائه

بدأ الفنان ياسر جلال في التحضير لمسلسله الجديد، المقرر أن ينافس به في المارثون الرمضاني المقبل، وذلك بعد إعتذاره عن مسلسل "خالد بن الوليد"، الذي كان من المفترض أن ينافس به في موسم رمضان، إلا أن أحتياج العمل لتحضيرات كثيفة وبناء ديكورات خاصة به حال دون منافسته في الموسم المقبل.

وعلم موقع جولولي من خلال مصادر مقربة من الفنان ياسر جلال، أنه قام بترشيح المخرج أحمد صالح لتولى مسئولية إخراج المسلسل، وأشارت مصادرنا إلى أن أحمد صالح اعطى موافقته، ومن المقرر أن يتم إنهاء تعاقده في خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتابعت مصادرنا وأكدت أن ياسر جلال يعقد جلسات عمل بشكل يومي مع الجهة المنتجة والمخرج أحمد صالح، من أجل الاستقرار على كافة تفاصيل المسلسل وترشيح الفنانين المشاركين له في بطولته، وسيقوم جلال بإعلانه عن مسلسله الجديد بمجرد الإنتهاء من تفاصيله.

وعلى جانب أخر ارتبط ياسر جلال مؤخرا بتقديم مسلسل، يحمل عنوان "الديب"، ينتمي لنوعية الأعمال ذات الحلقات القليلة، ويتعاون خلاله مع المخرج أحمد نادر جلال، ويعرض العمل عبر إحدى المنصات الإلكترونية خارج السباق الرمضاني.

يذكر أن الفنان ياسر جلال أطل على جمهوره في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "الفترة"، وهو من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج حسين المنباوي.