جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هاني رمزي: "كورونا كانت هتحبسني".. أعرف إيه اللي حصل

السبت 28 نوفمبر 2020 | 07:37 صباحاً
ندى عصام
327
هاني رمزي

أكد الفنان هاني رمزي، أن سنة 2020 كانت قاسية جدًا خاصة بعد انتشار وباء كورونا "كوفيد19"، الذي أصيب به الكثير وتأثرت أعمال ومجالات بسببه.

وقال رمزي خلال حواره على قناة "النهار":"لازم نشكر ربنا على كل حاجة، خاصة أنها على وشك أنها تنتهي .. كورونا أثرت على كل المجالات مش على الفن بس، سنة قاسية على كل الناس وناس كتير خسرت أعمال ووظايف، أحنا شخصيا في 2020 ما اشتغلناش، واللي اشتغلوا حصل إصابات، وكمان في حاجة اسمها موجة تانية بدأت، بس نحمد رينا ان لحد دلوقتي ربنا ساترها وأكيد ورا ده كله خير".

وعن برنامج المقالب الذي كان من المقرر تصويره في الصين، قال هاني:"الفكرة موجودة وكان فيها تكلفة وكان كل حاجة جاهزة بس الوباء خوفنا شوية، فجأة لقينا الطيران قف، وفي ناس سافرت واتحبست هناك، بس انا بحمد ربنا انا مسافرناش كنا اتحبسنا هناك ومعرفناش نرجع.. ربنا نجانا".

على جانب آخر تعاقد الفنان المصري هاني رمزي على بطولة فيلم جديد، يحمل اسم "عمر المحتار"، وهو من تأليف سامح سر الختم وشادي محسن.

وبعد إعلان اسم الفيلم الجديد تعرض هاني للعديد من الانتقادات، واتهمه البعض بأنه يسخر من رمز من رموز الوطن العربي عمر المختار .

وخرج هاني رمزي، لتقديم الاعتذار مؤكدًا أنه لا يقصد السخرية على الإطلاق، حيث كتب تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر":"أعتذر لكل اللي فهم أننا نقصد السخرية من رمز من رموز الوطن العربي عمر المختار وأوكد أن الفيلم ليس له علاقة به".

وأضاف: "نحن صناع الفيلم شاغلنا هو إسعاد الناس وليس الإساءة لأحد؛ ولذلك سنغير اسم الفيلم وآسف لما حدث وأرجو قبول اعتذاري".