جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

متابع سألها متى فقدت عذريتك؟.. وهكذا ردت النجمة إليانا ديكروز

السبت 28 نوفمبر 2020 | 07:52 مساءً
فتحي خلاف
988
م

هاجمت النجمة الهندية الجميلة إليانا دي كروز متابعً برد وحشي على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وذلك خلال جلستها المعتادة مع متابعيها على منصة التواصل العالمية "اسألني عن أي شيء".

م

وأجرت الممثلة البالغة من العمر 32 عامًا مؤخرًا جلسة "اسالني أي شيء". وفي هذا النقاش، يتفاعل المشاهير مع معجبيهم في شكل سؤال وجواب. في أثناء التفاعل، انتهى أحد المستخدمين بطرح سؤال شخصي للغاية. سالها شخص: "يا فتاة. متى فقدت عذريتك؟ ". فيما هاجمت إليانا المتابع ونهرته بشدة. كما لم تجيب عن السؤال الوقح.

م

كانت إليانا دي كروز قد احتلت عناوين الصحف مؤخرًا عندما ألغت متابعة صديقها الأسترالي المصور العاشق أندرو كنيبون، مما أشار إلى الانفصال بينهما. قامت أيضًا بحذف الصور التي تم التقطها معه.

م

وفقا للتقارير انفصلت ديكروز وأندرو كنيبون في أغسطس الشهر الماضي. ومع ذلك، لم يؤكد أي منهما نبأ انفصالهما. في الآونة الأخيرة، شاركت اقتباسًا غامضًا على انستجرام ستوري. قالت فيه "حتى عندما يكون المرء في أدنى مستوياته. "في الحياة، ستفقد الأصدقاء والعائلة والشركاء، ولكن بغض النظر عمن يخرج من حياتك، لا تفقد نفسك أبدًا. أهم شيء أن تتعلم كيف أن تحب نفسك.

م

شوهدت الممثلة آخر مرة في فيلم Pagalpanti من بطولة جون ابراهام وأنيل كابور وأرشاد وارسي وكريتي خارباندا، وأخرجه أنيس بازمي.