جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

"شكلها مؤامرة أعشق الرابعة".. هل ارتبط عمرو دياب بـ إيمي سالم واستغنى عن دينا الشربيني؟

الاحد 29 نوفمبر 2020 | 08:25 صباحاً
ندى عصام
1363
ايمي سالم وعمرو دياب

أثيرت حالة كبيرة من الجدل خلال الساعات الماضية، حول ارتباط الفنانة إيمي سالم بالنجم المصري الكبير عمرو دياب.

القصة بدأت عندما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور تجمعهما ببعض، مع تلميحات بوجود علاقة عاطفية بينها قائلين:"شكلها مؤامرة أعشق الرابعة"، خاصة أن ترددت الأقاويل حول وجود خلافات بين الهضبة والفنانة دينا الشربيني قد يؤدي إلى الانفصال، وذلك لأكثر من سبب منها رغبة الأخيرة في الإعلان عن زواجهما بشكل رسمي أمام الجميع.

ايمي سالم وعمرو دياب

وبالبحث عن تلك الصور اتضح أن هذه الصور ليست حديثة وإنما قديمة، خاصة أن إيمي سالم تحرص دائمًا على تهنئة الهضبة بعيد ميلاده إضافة إلى ألبوماته الغنائية.

ايمي سالم وعمرو دياب

وفي عام 2017 هنأت إيمي النجم عمرو دياب على ألبومه "معدي الناس"، ونشرت صورة تجمعها به معلقة عبر حسابها على "انستجرام":"معدي الناس.. مع الهضبة الذي يتحول جميع الناس إلى جماهير في وجوده، ربنا يديمك نعمة وأسطورة مصرية.. على فكرة أنا بحقد على نفسي كل ما بشوف الصورة.. شوفتها يجيي تسع مرات وبرضه بنفسن عليّا".

ايمي سالم وعمرو دياب

وكانت إيمي قد نشرت مقطع فيديو عام 2018 تضمن عدة صور لهما معلقة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، قائلة:"كل سنة وأنت هضبة.. كل سنة وأنت ناجح ومبسوط وباسطنا بأعمالك.. مبروك الألبوم الناجح قوي ده.. وكل سنة وأنت طيب".

ايمي سالم وعمرو دياب

ايمي سالم وعمرو دياب

ايمي سالم وعمرو دياب ودينا الشربيني

ايمي سالم وعمرو دياب