جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صور| بعد تعرضها لموقف محرج.. شام الذهبي تتجول في شوارع نيويورك

الاحد 29 نوفمبر 2020 | 02:22 مساءً
ندى عصام
775
شام الذهبي

شاركت شام الذهبي، ابنة النجمة السورية أصالة نصري، جمهورها بسلسلة صور جديدة أثناء تجولها في شوارع نيويورك، استطاعت أن تنال إعجاب متابعيها.

وظهرت شام في الصور وهي في قمة سعادتها مستعرضة جمالها، وعلقت عليهم من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، قائلة:"السعادة هى حالة ذهنية تختارها بمجرد أن تكون ممتنًا لكل شىء .. كلاً من النعم والدروس".

شام الذهبي

شام الذهبي

ومن جانب أصالة تغزلت فيها قائلة:"الله يحميكي ويحفظك ياملاكي يادنيتي يا أطهر قلّب وروح بالكون كلّه.. ياماماتي شو أنا فخورة فيكي ورأسي بينافس فيكي السحاب".

شام الذهبي

شام الذهبي

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية فيديو وصور من موقف محرج تعرضت له شام الذهبي.

وظهرت شام، في فيديو نشرته عبر خاصية الـ"ستوري"، بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وهي تستمتع بالتزلج على الجليد بالولايات المتحدة الأمركية، ولكن سقطت أثناء التزلج واصطدم رأسها بالحاجز المحيط بالجليد.

شام الذهبي

وكان قد كشف مصفف الشعر جو رعد والصديق المقرب لأصالة، في تصريحات صحفية أن أصالة أخبرته بعدم وجود حفل زفاف، وأن ابنتها انفصلته عنه دون الكشف عن التفاصيل.

وتم التأكد من ذلك بعد حذف شام الذهبي صورها التي تجمعها بخطيبها، إضافة إلى إلغاء متابعته عبر حسابها الشخصي على "انستجرام".