جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بشرى: إفيه بلد شهادات أصبح بلد تريندات

الاثنين 30 نوفمبر 2020 | 12:21 مساءً
ندى عصام
216
بشرى

أكدت الفنانة بشرى، أن زمان كان الإفيه بلد شهادات، إنما الوقت الحالي أصبح بلد تريندات.

وقالت بشرى عبر خاصية الـ"ستوري" بحسابها الشخصي على "انستجرام":"يا جماعة هو احنا قاموس مصريتنا إمتى هينزل السوق، عشان إحنا محتاجين نراجع على مفاهيم وتعريفات كتير أوي ومحتاجين نسترجع أصل خفة ظل الشعب ده اللي تاهت في زحمة السفالة والتنمر والعنصرية".

بشرى

وأضافت:"طول عمري بخاف من أفلام الرعب وبقرف منها بس مؤخرًا أخدت قرار أقبلها لأني اكتشفت إنها أقل رعبًا من الواقع اللي عايشينه، كائنات أفلام الرعب أرحم من إنسان اليوم مع الاعتذار لكلمة إنسان".

بشرى

وتابعت قائلة:"زمان الإفيه كان بلد شهادات بصحيح، لقد قررنا نحن تغيير الإفيه لبلد ترندات بصحيح حتى نواكب سطحية العصر الذي نعيشه الآن، عشان تقييم البشر دلوقتي بقى بالفولورز".

بشرى

وكانت الفنانة المصرية بشرى قد فجرت مفاجأة بكشفها أنها طلبت من خطيبها سالم هيكل أن يشتري لها "مدفن" كشبكة لخطوبتهما.

بشرى قالت إن المقربين منها تعجبوا من طلبها، لكنها مقتنعة أن الإنسان يجب أن يفكر في الآخرة مثلما يفكر في الدنيا ويهتم بذلك مثلما يهتم بشراء منزل أو سيارة.

وأكدت أن هذا ليس تشاؤمًا، ولكنه تأكيد علي مدى صدق علاقتهما، فهى تريد أن تكمل حياتها معه حتي النهاية وإما تسبقه هي إليها أو يسبقها هو إليها.

وأضافت أن خطيبها يعرفها جيدًا منذ أن كانا طفلين، نافية كل ما تردد عن أنها أكبر منه بست سنوات، حيث أنهما في نفس السن ونفس الدفعة، وأنها تريد أن تكمل حياتها معه إلى النهاية.

أما عن حفل الزفاف، أكدت أنها تراجعت عن فكرة إقامة حفل زفاف خوفًا من انتشار فيروس "كورونا"، وحتي لا يتعرض أحد الضيوف إلى الإصابة، لافتة إلى أنها تفكر في إقامة حفل بسيط.