جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عبد الرحمن أبو زهرة: منعت زوجتي من التمثيل بسبب غيرتي عليها.. ومش قادر أصدق أنها ماتت

الثلاثاء 01 ديسمبر 2020 | 07:27 صباحاً
ندى عصام
1017
عبد الرحمن ابو زهرة

حل النجم الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، ضيفًا على الإعلامية إسعاد يونس، في برنامجها "صاحبة السعادة"، المذاع عبر فضائية dmc.

وتحدث أبو زهرة، عن قصة الحب التي جمعته بزوجته سلوى، قائلًا:"قصة ولا فى الخيال ولما شوفت سلوى شىء ما تغير فى داخلى وكنا بنشتغل سوا وطلبت إنى أوصلها وكانت ساكنة فى مصر الجديدة وصلتها واستظرفتنى وقولتلها عاوز أقابلك وقولتلها يالا نتجوز وضحكت وقالتلى يالا تانى يوم، روحت خطبتها وبعد أسبوع اتجوزتها وكانت أسرع قصة حب وزواج".

وعن سبب منعه لها بالتمثيل بعد واجهما، رد الفنان قائلًا:"كنت بحبها أوى وغيور أوى وكنت بعشقها وكنت كل ما أروح المسرح اتفرج أغير عليها قولتلها وأقنعتها بلاش مسرح كل ما أجى مسرحية ليكى ينزلى اللوز، ثم بدأت بالتأليف وحست بمتعة أكتر من التمثيل فى التأليف".

كما تحدث عبد الرحمن أبو زهرة عن اللحظات الصعبة بعد وفاتها، قائلًا:"لحظة الموت اللى واجهتها فى حياتى موت زوجتى سلوى الله يرحمها الفنان اللى عنده خيال بيتعذب كل شوية أفتكر كانت قاعدة هنا بنعمل سوا هنا وكان دمها خفيف جدا فى الكوميديا، مش قادر أصدق أنها ماتت".

وكان قد صرح الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، أنه يفكر في الاعتزال الفني خلال الفترة الحالية.

وفي تصريحات صحفية، قال أبو زهرة أنه يمر بحالة اكتئاب شديدة خلال الفترة الماضية بسبب قلة الأعمال التي يقدمها.

وأشار إلى أنه يملك تاريخا كبيرا في العمل الفني يمتد إلى قرابة ال 60 عاما، كما حصل على 27 درعا وجائزة حصل عليهم من وزراء مصر.

وأوضح أن أغلب الأدوار التي يتم عرضها عليه كل 3 أو 4 سنين، لا تتناسب مع قيمته الكبيرة نظرا لأن أغلبها أدوار شرف.