جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حلا الترك ترفع قضية على والدتها.. والأخيرة تبكي: "حسي بأمك"

الثلاثاء 01 ديسمبر 2020 | 11:59 صباحاً
ندى عصام
594
حلا الترك

كشفت منى السابر، والدة الفنانة البحرينية حلا الترك، أسرار وتفاصيل عن خلافتها مع ابنتها التي أثارت جدلًا وشغلت بال الكثير خلال السنوات الماضية.

وقالت منى، في تسجيل صوتي لبرنامج "et بالعربي":"حلا رافعة عليا قضية، ومفيش بنت ترضى ترفع قضية على أمها، واتمنى ماحدا يحكم على حلا بالطريقة دي"، مؤكدة ان ما فعلته حلا ليس قرارها وإنما هناك أشخاص قاموا بتشجيعها على هذه الخطوة.

ودخلت والدة حلا، في نوبة بكاء تأثرًا بما فعلته ابنتها متذكرة لقائهما في المحكمة، حيث قالت أنها كان تتمنى أن تسلم عليها ولكن من معها منوعها من هذا الشئ"، موجهة رسالة لأبنائها قائلة:"رسالتي إن ولادي يعيشوا في بيئة صحية لا أحد يضغط عليهم".

كما وجهت منى السابر رسالة إلى ابنتها حلا الترك باكية:" يا حلا أنا أم ولن تعرفي قيمة هذه الكلمة الا لما تصيري أم وانتي بالنهاية بنتي وأود أن أراكي أفضل مخلوق في العالم ولكن حسي بأمك وبمعاناتي وأتمنى أن أركي قريبا.. يمكن أنزل دبي".

على جانب آخر عبرت عن استيائها من المقابلة التي ظهرت فيها حلا الترك مع الإعلامي مصطفى الآغا بعدما سألها عن أهم 3 أشخاص في حياتها، لترد: "جدتي وعمتي وخالتي"، معلقة منى قائلة:"لم أحب اللقاء أو طريقة طرح الأسئلة على حلا التي لا زالت بيبي.. مستاءة بأنها اتحطت في موقف محرج".