جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بفيديو مع الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.. بسمة وهبة تقدم روشتة للتعساء

الثلاثاء 01 ديسمبر 2020 | 02:08 مساءً
سارة إبراهيم
198
بسمة وهبة

شاركت الإعلامية المصرية بسمة وهبة جمهورها بمقطع فيديو ظهرت فيه مع مجموعة من الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك على حسابها الخاص على موقع "انستجرام".

الإعلامية المصرية أكدت على سعادتها الشديدة بتواجدها مع هؤلاء الأطفال، وقدمت روشتة للتعساء، بقولها: "روشته للتعساء: لو عاوزين تحسوا بالنعيم اسعدوا اللي حواليكم".

وكانت الإعلامية المصرية بسمة وهبة قد تعرضت مؤخرا لموقف محرج، خلال تواجدها في الدورة الحادية عشر من مهرجان الفضائيات العربية.

الموقف التي تعرضت له بسمة هو وقوع عصير من المانجا والفراولة على الفستان وهو ما جعلها غير قادرة على التصرف خاصة أنها سيتم تكريمها في المهرجان، لكن سرعان ما تداركت الأمر وحاولت التصرف، وظهرت على المسرح بفستان جديد من اللون الأسود والتقطت صور تذكارية لحظة تكريمها على المسرح.

بسمة وهبة

وفي أول تعليق لها بعد ازمة الفستان، قالت بسمة في تسجيل صوتي من خلال برنامج "et بالعربي":"اللي حصل يعني مش طبيعي شوية أن ابقى قاعدة وصينية العصير كلها تدلق عليا، أنا مش عارفة لحد دلوقتي الويتر اللي وقعت منه الصينية هل وقعت منه هو ولا كان في حد وراه، لأنه في قصص مختلفة بتقول ان كان في ترابيزة ورانا عليها شباب صغيرين مالهمش علاقة بالحفلة يعني مش من المكرمين ذقوا".

وتابعت:"بفضل الله انبسط وعملت دبح، بفدي لانه كويس أنها جت برضوا بقدر التقدير التاني أنه يكون عين "حسد".