جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالصور.. تعرف على قيمة ثروات أغنى الورثة والوريثات في أمريكا

الثلاثاء 01 ديسمبر 2020 | 02:27 مساءً
سارة إبراهيم
424
أغنى الورثة

أدى نجاح العديد من الشركات في وقت مبكر من تاريخ الولايات المتحدة إلى خلق العديد من العائلات القوية التي تمتلك قدرًا هائلاً من الثروة.

هذه العائلات تمرر ثرواتها لأبنائها، المحظوظين نوعًا ما ، وثروة الأجيال تستمر في النمو والتوسع.. إليكم أغنى ورثة ووريثات هذه العائلات النخبوية الثرية.

باريس هيلتون:

جاءت ثروتها الأصلية من كونها وريثة لشركة فنادق هيلتون، إلى جانب ما تكسبه من البرامج التلفزيونية والمشاريع الأخرى، وتبلغ ثروتها حوالي 300 مليون دولار.

أغنى الورثة

كيت هدسون:

كيت هدسون هي ممثلة تحظى باحترام كبير في حد ذاتها ، لكنها تنحدر من عائلة من الممثلين المشهورين، فوالدتها هي الممثلة جولدي هاون ووالدها هو كورت راسل، ووالدها البيولوجي هو المغني Bill Hudson ، وتبلغ قيمة ثروة كيت حوالي 80 مليون دولار.

أغنى الورثة

أندرسون كوبر:

هو أحد أشهر الوجوه الإخبارية لشبكة CNN الإخبارية، ومع ذلك ، لا يعرف الكثير أن والدته كانت من الشخصيات الاجتماعية ومصممة الأزياء جلوريا فاندربيلت، من عائلة فاندربيلت في نيويورك.

ويبلغ صافي ثروة أندرسون ، المكونة من ثروة عائلته وعمله ، حوالي 110 مليون دولار.

أغنى الورثة

أماندا هيرست:

هي وريثة وعضو في المجتمع وهي جزء من ثروة شركة هيرست، تمتلك الشركة Buzzfeed و Marie Claire و Cosmopolitan و Elle و ESPN والعديد من المجموعات الإعلامية الأخرى.

وهي محررة تسويق مساعدة في ماري كلير، ولديها ثروة تبلغ قيمتها 100 مليون دولار.

أغنى الورثة

ديلان لورين:

ديلان لورين هي ابنة مصمم الأزياء رالف لورين ، وهي قامت أيضًا ببناء إمبراطوريتها الخاصة، فقد أنشأت شركة Dylan’s Candy Bar ، والتي تحولت إلى أكبر امتياز للحلوى في العالم، و تساوي 4 مليارات دولار.

أغنى الورثة

سكارلت جوهانسون:

الجميع يعرف اسم سكارليت جوهانسون، ولكن لا يدرك الكثيرون أنها وريثة والدتها المنتجة السينمائية ميلاني سلون، بينما والدها مهندس معماري دنماركي ناجح كارستن أولاف جوهانسون، وتبلغ قيمة ثروتها حوالي 140 مليون دولار.

أغنى الورثة

ليديا هيرست شو:

والدتها هي باتي هيرست، وجدها ويليام راندولف هيرست ، وتقدر ثروتها بـ 28 مليار دولار.

أغنى الورثة