جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رسميًا.. النجمة إيلين بيج تتخلى عن أنوثتها وتتحول جنسيًا الى إليوت بيج.. شاهد

الثلاثاء 01 ديسمبر 2020 | 09:14 مساءً
فتحي خلاف
1156
ك

أعلنت إليوت بيج، نجمة جونو المرشحة لجائزة الأوسكار ونجمة The Umbrella Academy، أنها متحولة جنسيًا. إليوت، المعروفة سابقًا باسم إيلين بيج، خاطبت العديد من متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي قائلة:

"مرحبًا أيها الأصدقاء، أريد أن أشارككم أنني ترانس، ضمايري هي / هم واسمي إليوت. أشعر بأنني محظوظ لكتابة هذا. حتى تكون هنا. لقد وصلت إلى هذه النقطة في حياتي. أشعر بامتنان لا يصدق للأشخاص الرائعين الذين دعموني في هذه الرحلة.

ك

وأضاف "لا يمكنني التعبير عن كم هو غير عادي أن أحب أخيرًا من أنا بما يكفي لمتابعة ذاتي الحقيقية. لقد استوحيت باستمرار من الكثير في مجتمع الترانس. شكرًا لك على شجاعتك وكرمك وعملك الدؤوب لجعل هذا العالم مكانًا أكثر شمولية ورحمة. سأقدم كل دعم ممكن وسأواصل السعي من أجل مجتمع أكثر محبة وعدالة ".

ك

قال نيك آدامز، مدير بوابة وسائط المتحولين جنسيا Transgender Media في مؤسسة GLAAD غير الربحية، "لقد قدم إليوت بيج شخصيات رائعة على الشاشة وكان مدافعًا صريحًا عن جميع أفراد مجتمع المتحولين والشواذ جنسيًا".

ك

وأضاف "الآن سيكون مصدر إلهام لعدد لا يحصى من الأشخاص المتحولين وغير الثنائيين. يستحق جميع المتحولين جنسيًا الفرصة ليكونوا على طبيعتهم وأن يتم قبولهم على ما نحن عليه. نحتفل اليوم بصفحة إليوت غير العادية ".

جسد شخصية كيتي برايد Kitty Pryde في سلسلة X-Men، كما أنتج ولعب دور البطولة في أفلام مثل Tallulah وFreehold، وفي العام الماضي شهد أول ظهور له في الإخراج.