جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد الاحتفال بالخطوبة.. شاهد أول ظهور لـ بشرى مع خطيبها

الاربعاء 02 ديسمبر 2020 | 10:27 صباحاً
ندى عصام
359
بشرى

في أول ظهور لها مع خطيبها بعد إعلان خطوبتهما، حرصت الفنانة المصرية بشرى، على حضور العرض الخاص لفيلم "خان تيولا"، الذي أقيم أمس بتواجد عددًا من نجوم الفن.

وظهرت بشرى مع خطيبها رجل الأعمال سالم هيكل، مدير عام مبيعات إحدى الشركات الكبرى، في العرض الخاص بعد إعلان خطوبتهما الشهر الماضي في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة.

بشرى وخطيبها

بشرى وخطيبها

وحرص على حضور العرض الخاص للفيلم الذي يقوم ببطولته كل من الفنانة وفاء عامر ونضال الشافعي، كل من الفنانة حنان مطاوع وزوجها وآيتن عامر وسامح حسين وأحمد التهامي ومحسن منصور وسامح حسين وعددً من نجوم "مسرح مصر".

العرض الخاص لفيلم خان تيولا

العرض الخاص لفيلم خان تيولا

وكانت الفنانة المصرية بشرى قد فجرت مفاجأة بكشفها أنها طلبت من خطيبها سالم هيكل أن يشتري لها "مدفن" كشبكة لخطوبتهما.

بشرى قالت إن المقربين منها تعجبوا من طلبها، لكنها مقتنعة أن الإنسان يجب أن يفكر في الآخرة مثلما يفكر في الدنيا ويهتم بذلك مثلما يهتم بشراء منزل أو سيارة.

وأكدت أن هذا ليس تشاؤمًا، ولكنه تأكيد علي مدى صدق علاقتهما، فهى تريد أن تكمل حياتها معه حتي النهاية وإما تسبقه هي إليها أو يسبقها هو إليها.

وأضافت أن خطيبها يعرفها جيدًا منذ أن كانا طفلين، نافية كل ما تردد عن أنها أكبر منه بست سنوات، حيث أنهما في نفس السن ونفس الدفعة، وأنها تريد أن تكمل حياتها معه إلى النهاية.

أما عن حفل الزفاف، أكدت أنها تراجعت عن فكرة إقامة حفل زفاف خوفًا من انتشار فيروس "كورونا"، وحتي لا يتعرض أحد الضيوف إلى الإصابة، لافتة إلى أنها تفكر في إقامة حفل بسيط.