جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالفيديو| نادين نجيم تنهار باكية بسبب طفل أصيب في حادث مرفأ بيروت: لن ننسى وجعنا

الاربعاء 02 ديسمبر 2020 | 01:59 مساءً
ندى عصام
216
نادين نجيب

دخلت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، في نوبة بكاء، بعدما حكى طفل بأن أصدقائه يعايرونه بجرح أنفه الذي أصيب به في حادث أنفجار مرفأ بيروت.

ونشرت نادين فيديو ظهرت من خلاله مع الطفل خلال مقابلة مع الإعلامي مالك مكتبي من المقرر إذاعتها اليوم على قناة lbc ، وحاولت تهدئته بعدما تأثر وهو ما جعله تبكب وتكشف له عن جروح وجهها.

وعلقت نادين على الفيديو من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، قائلة:"ما عرفت كيف بدي واسي هل الصبي المهضوم يلي ما ذنبه بكل يلي صار خبرته انه كلنا عنا جروحات نفسية وجسدية بس هيدي ذكرى من بيروت وأنه نحنا ابطال لانه رجعنا وقفنا على أجرينا وكفينا ومنحب بلدنا لو قد ما خذلونا حكامنا لبنان وشعبه ضحية رح نكفي".

وأضافت:"بس لن ننسى فعلاً وجعنا قد ما كان كبير بصير ضئيل قدام وجع غيرنا ... الحلقة الليلة الساعة ٩.٣٠ المسا مع مالك مكتبي".

وكانت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، قد خضعت لمسحة طبية، من أجل الاطمئنان على صحتها بعد إصابة عددًا من الفنانين خلال الأيام الماضية بفيروس كورونا، وخاصة النجوم الذين تواجده في مهرجان الجونة.

وكشفت نادين، عن نتيجة مسحتها، من خلال نشر صورة لها، علقت عليها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، قائلة:" pcr negative"، أي سلبية.