جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شهيرة عن عدم تكريم محمود ياسين في مهرجان القاهرة السينمائي: سقطة كبيرة

الثلاثاء 08 ديسمبر 2020 | 01:26 مساءً
ندى عصام
840
شهيرة

أعربت الفنانة شهيرة، عن استيائها الشديد بسبب عدم تكريم زوجها النجم الراحل محمود ياسين، في الدورة الـ42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وقالت شهيرة، في مداخلة هاتفية ببرنامج "من مصر" المذاع عبر فضائيةcbc" : "أنا كتبت على صفحتي بعد ما لقيت بوستات كتير واستنكار واستغراب من الجماهير بتاعته، أنا الاول مكنتش واخدة بالي لأن الواحد الحزن مش مخليه واخد باله من الحاجات دي".

وأضافت:"الناس بتتكلم أكن حد من أسرتهم، انا كتبت وقولت بمعنى ان المهرجان لم يهتم لكن جمهوره اهتم وهو الأهم، انا والله العظيم زعلانة على مهرجان عريق زي مهرجان القاهرة يفوت عليهم حاجة زي دي.. دي سقطة كبيرة".

وتابعت:"محمود مكنش ناقص تكريمات، جمهوره مكرمه.. هذا الرجل سينمائي استثنائي، ده مش أي حد، ده بطل سينما شالها على كتافه في عصرها الذهبي".

وكانت شهيرة قد كتبت الأيام الماضية عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":"والنبي ده رد رئيس مهرجان عريق.. والله عيب جه يكحلها عماها".

شهيرة

وقال المنتج محمد حفظي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، خلال الاحتفال بافتتاح معرض صور كواليس أفلام المخرج الإيطالي الراحل فيدريكو فيلليني، إن عدم تكريم النجم محمود ياسين لم يكن مقصودًا على الإطلاق، وأن وفاته يعتبر من أكبر الأحداث الفنية هذا العام.

وأضاف حفظي أنه قرر عدم إقامة تكريم للفنانين الراحلين مثلما حدث في مهرجان الجونة بدورته الرابعة الذي أقيم قبل شهر، مؤكدًا أن المهرجان لم ينته بعد وقد يتم إقامة احتفالية في الختام أو ضمن الفعاليات.