جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد اعترافهما بالحب.. مجدي الهواري يسخر: رحلة قطار معز مسعود مع النساء تتغير في كل محطة

الاربعاء 09 ديسمبر 2020 | 07:52 صباحاً
ندى عصام
1050
مجدي الهواري ومعز مسعود

أثار الداعية معز مسعود، والفنانة المصرية حلا شيحة، حالة من الجدل خلال افترة الماضية، بعد أن ترددت الأقاويل حول وجود قصة حب بينهما تتكلل بالزواج قريبًا.

وبعد كم هذا الجدل المثار حولهما، خرج مؤخرًا معز ليعترف بحبه لها بطريقة خاصة، حيث نشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، معلقًا:"سجلت مقطع صغير لاغنيتي الجديدة fighter بجيتاري، والتي كتبتها في 2007، هذه الأغنية لكي يا فتاة.. رحلتنا واحدة ونحن الاَن بعيدًا عن الجميع".

وعلق المخرج مجدي الهواري بشكل ساخر على زيجات معز مسعود، حيث كتب تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر":"في رحلات القطارات في أوروبا في عربية مخصصة للنساء فقط، في كل محطة يتغير رواكبها!!.. عن رحلة معز مسعود أتحدث".

ومن جانب حلا شيحة، ردت على معز مسعود بعد مقطع الفيديو ونشرت مقاطع فيديو له من برنامج "لتعارفوا"، والتي تحدث خلالها عن الحق والحب، وذلك على حسابها الخاص على موقع "انستجرام".

الفنانة المصرية ارفقت المقاطع بتعليق قالت فيه: "لهذا السبب أنت حبيبي، هذه حقيقتك معز مسعود، كل شيء تحدثت عنه في هذا الفيديو عن الحق والحب والجمال".

وأضافت: "و"لتعارفوا” كلام من القلب انا كنت محتاجة اسمعه و كل الناس محتاجة تسمع الكلام ده و محتاجينه دلوقتي لينا ولاولادنا ، وكل المعاني الجميلة في حياتنا اللي بتدينا توازن جميل و مهم".

وتابعت: "الفيديو ده مهم و انت مهم و مؤثر و انا عارفة كويس انت ايه و جواك ايه وكل الناس اللي بتحبك عارفين و عندك لسة طريق كبير مستنيك و انا كمان.. نعم أنا فخورة أن أكون في رحلتك".