جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وفاة والد الفنانة داليا البحيري.. وأيمن بهجت قمر يقدم التعازي

الاربعاء 09 ديسمبر 2020 | 03:41 مساءً
ندى عصام
1247
داليا البحيري

توفى والد الفنانة المصرية داليا البحيري، صباح اليوم الأربعاء بعد صراع مع المرض، ويبدو أن داليا تعيش حالة نفسية سيئة بعد رحيله.

ونعى الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر، والد داليا البحيري وكتب عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":"خالص العزاء للزميله والأخت المحترمه الفنانه داليا البحيري في وفاة والدها ..البقاء لله".

ايمن بهجت قمر

وكان الفنان أحمد فريد، قد كتب عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":"البقاء لله، توفي إلى رحمة الله تعالى حبيبي ووالدي التاني المهندس محمود البحيري، والد أختي الفنانة داليا البحيرى".

احمد فريد

وكانت الفنانة داليا البحيري، قد تحدثت من قبل عن التجربة الصعبة التي مرت بها عند إصابة زوجها، رجل الأعمال حسن سامي، بفيروس "كورونا".

داليا البحيري قالت، في تصريحاتها لبرنامج "The Insider": "تجربة كانت صعبة، الحمدلله الأعراض كانت خفيفة، لكن العزل 3 أسابيع كان صعب جدًا".

وكشفت ما فعلته عند علمها بإصابة زوجها بـ "كورونا"، بقولها: "أول ما سِخن أخدت المخدة ونمت على الكنبة واديتله علاج وطبطبت عليه، طبعًا خوفت عليه وعلينا كلنا وعملنا مسحات وفحوصات وكُنا تمام، والحمدلله أنه جات سليمة".

يُذكر أن داليا البحيرى شاركت فى دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل "فلانتينو" الذي قام ببطولته الزعيم عادل إمام وبمشاركة دلال عبد العزيز، محمد كيلاني، وهدى المفتي، وحمدي الميرغني، وسليمان عيد، وغيرهم.

داليا البحيري