جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جورج كلوني يصف ترامب بسوء السلوك الجنسي بالملاهي الليلية

الاربعاء 16 ديسمبر 2020 | 04:04 مساءً
فتحي خلاف
237
ن

قبل أن يصبح دونالد ترامب رئيسًا ، يتذكر جورج كلوني الوقت الذي كان فيه مجرد رجل يضرب نادلات الملاهي الليلية على مؤخراتهن في حفلات مدينة نيويورك.

في مقابلة جديدة مع صحيفة الغارديان ، تذكر الممثل رؤية ترامب في الحفلات في التسعينيات يتصرف بشكل وقح أقل من مستوى الرئاسة.

يقول "كنت أعرفه على أنه الرجل الذي يغازل النادلات. هذا كل ما كان عليه. حرفيا هذا كل ما كان عليه. وبعد ذلك يصبح رئيسًا ، شعرت كما لو أن العالم قد أصيب بالجنون ".

وأوضح كلوني إنه مع بدا تسلم الرئيس المنتخب جو بايدن وحلفه اليمين الدستورية ، "الأمل يبدأ". وأضاف: "بعد أربع سنوات من خروج بعض الأشياء المجنونة من الولايات المتحدة ، هناك بعض الأمور الطبيعية".

بالنسبة لعام 2020 ، اعترف كلوني قائلاً: "لقد كان هذا عامًا سيئًا للجميع. بدأ بشكل سيئ وسار بشكل سيئ طوال العام ، حتى وقت قريب ". ومع ذلك ، ظل الممثل متفائلًا بشأن عام 2021. وقال: "سنتجاوز الأمر". "أعتقد ذلك من كل قلبي. إذا لم أصدق أنني لا أعرف كيف سنربي الأطفال في هذا العالم. سوف نتجاوز هذه الأشياء. إيماني أننا سنخرج بشكل أفضل ".

في وقت سابق من هذا الشهر ، شارك كلوني نفس المشاعر في مقابلة مع مجلة People ، قائلًا إنه "متفائل دائمًا بشأن هذا البلد" ويتطلع إلى "العودة إلى الكياسة" في عام 2021.

كلوني ليس المشهور الوحيد الذي يصف ترامب على أنه زير نساء ورجل مستهتر في مدينة نيويورك. قال كريس روك لصحيفة هوليوود ريبورتر في سبتمبر إنه عندما كان ترامب لا يزال قطبًا عقاريًا ، تذكر رؤية نساء يتدفقن عليه في ملهى ليلي.