جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد الأزمة مع ابنتها.. والدة حلا الترك: ماراح أقول إلا لا حول ولا قوة إلا بالله

الخميس 17 ديسمبر 2020 | 01:58 مساءً
ندى عصام
864
حلا الترك ووالدتها

أكدت منى السابر، والدة الفنانة البحرينية حلا الترك، أنها لم تجد أي رد فعل من النجمة الإماراتية أحلام، بعدما طالبت مساعدتها للصلح بينها وبين ابنتها، خاصة بعد صدور حكم بحبس الأولى.

وقالت أنها طلبت من أحلام التدخل ولجأت لها ليس كنوع من الإحراج لها، ولكن بمثابة أم لها تنصحها وتوجهها، وبإعتبار أيضًا أن الموضوع قضية رأي عام وقضية إنسانية.

وعلى جانب آخر وجهت منى السابر رسالة لإبنتها حلا الترك، قائلة:"أنا أمك ياحلا، أنتي أكثر وحدة تعرفين شو عانيت، وانتي تعرفين ماقصرت معاكي ولا أبوكي ولا حتى مع أهلك".

وأضافت:" أنا جدا زعلانة فعلا تعبانة من الموضوع"، مختتمة حديثها قائلة:"ماراح أقول إلا لا حول ولا قوة إلا بالله".

وخرجت الفنانة حلا الترك، عن صمتها بعد حالة من الجدل أثيرت خلال الأيام الماضية، بسبب صدور حكم بحبس والدتها منى السابر، بعد رفع دعوى قضائية ضدها.

وقالت حلا في بيان لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام":"حابة أوصل لجمهوري رسالة بعد صمت طويل وفترة سمعت فيها الكثير من الكلام والتجريح".

وأضافت:"الأغلب شتمني من الناس وبعض الفنانين وكل يوم أسمع وأشوف كلام وأنام مكسورة الخاطر، كل ذنبي أني أعيش ظروف استثنائية لكن من الممكن أي شخص يعيشها.. لكن وجودي في الوسط الفني لا يعني لازم أتحمل كل هذه الإساءة".

وتابعت:"اعتبروني بنتكم أو أختكم أو أي شخص عزيز عليكم هل ترضون أن تحكموا عليه دون أن تعرفوا ما حدث؟ هل أحد سأل نفسه هذه البنت ذات 18 عاما التي عانت من التشتت الأسري ممكن تتحمل كل هذا.. كل ما أود إيصاله أني لم أرفع قضية على أمي بل أطلع أقول في كل لقاء مهما سوت فيا أمي أحبها، لكن هل سألت أمي نفسها ماذا سيحدث لي بعد مقاطع الفيديو التي انتشرت".

واختتمت حديثها قائلة:"الموضوع عند القضاء البحريني والموضوع أكبر من حلا وسيأتي اليوم الذي تظهر فيه الحقيقة لكن الآن لا أستطيع الكلام للأسف.. أتمنى تكونوا أكثر رحمة في النهاية أنا بنت بسيطة في مشاعري وحبي للناس وما أستاهل كل هذا التجريح وارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء".