جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل يرفض وائل كفوري دفع النفقة لزوجته السابقة؟.. تصريحها يثير الجدل

الاحد 03 يناير 2021 | 12:10 مساءً
سارة إبراهيم
1182
وائل كفوري وطليقته

أثارت أنجيلا بشارة، طليقة الفنان اللبناني وائل كفوري، جدلا واسعا، بسبب منشور لها على خاصية "ستوري"، بحسابها الخاص على موقع "إنستغرام".

طليقة وائل كفوري كتبت سؤالا: "وقتا إنسان ما بيعطي نفقة لعيلتو، مين بيكون عم بقاصص يا ترى؟ الاولاد أو الزوجة السابقة؟".

تساؤل طليقة الفنان اللبناني عن النفقة، أثار الجدل حول رفض وائل كفوري دفع النفقة لها ولأولاده، وتسائلوا إن كانت تقصد زوجها السابق، أم أنها تتساءل في العموم.

طليقة وائل كفوري

وكان وائل كفوري قد تزوج من أنجيلا مدنياً في قبرص في يناير 2011، وانجب منها ابنتان الأولى أطلق عليها اسمه الحقيقي وهو ميشيل، ورزق بابنتهما الثانية في عام 2016، وأطلق عليها اسم ميلانا، وقد اعلن الثنائي انفصالهما رسمياً يونيو 2019، إلا أن حرب التصريحات والصراع القضائي اشتعل بينهما، وقيل إن السبب يعود إلى نفقة الطفلتين، وذلك حتى توصل الثنائي لتسوية.

أنجيلا سبق واتهمت كفوري بتعنيفها، وقالت في تصريحات صحفية: "المسألة قديمة، عُمرها نحو الأربع سنوات، شيء أدفنه في داخلي، وكنتُ على استعداد للنسيان، لكن حين راحوا يسوقون الاتّهامات بحقّي، أخرجتُ ورقة التعنيف من داخلي كسلاح للدفاع عن الذات.. كبّروها كتير، وراحوا يقولون إنّه ملك التعنيف، الله يسامحه ويهديه".

وتابعت: "عشتُ سنوات معه، وهو في النهاية والد ابنتيّ. موضوع العنف ليس جديداً، حدث مرّة فتطلّب الأمر نقلي إلى المستشفى، ثم سامحته وأبديتُ استعداداً لطيّ الصفحة، خبّأتُ الوجع في الأعماق، وائل ليس شريراً، لكنّ مَن حوله (بوطة شياطين). هو طيّب، مشكلته أنّه ينجرّ. فليسامحه الله".