جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالفيديو.. منة فضالي: ندمت إني فضلت الفن على الزواج

الخميس 07 يناير 2021 | 01:30 مساءً
سارة إبراهيم
381
منة فضالي

كشفت الفنانة المصرية منة فضالي أن هناك قرارات كثيرة ندمت عليها، ومن بينها تفضيلها الفن على الزواج.

منة فضالي قالت، خلال لقائها في برنامج "صدى الملاعب"، إنها كانت متسرعة في اتخاذ هذا القرار، حيث أن تكوين أسرة أهم من أي شيء، مؤكدة أنها إذا عاد بها الزمن كانت ستوافق على الزواج وتترك العمل، وأشارت إلى أن اختياراتها كانت خاطئة سابقا لأنها رومانسية.

أما عن مواصفات فتى أحلامها، قالت إنها تريده أن يكون مجنونا لأنها هكذا أحيانا تتخذ قرار السفر في لحظة وتريده أن يشاركها في هذه اللحظات، بالإضافة إلى أن يكون شخص كريم، وأن يكون مقتدرا ليجعلها تعيش حياة كريمة، وأهم شيء أن يحبها ويحب والدتها.

يذكر أن منة فضالي كانت قد تزوجت مرة واحدة فقط من الملحن محمد ضياء الدين، وكشفت الفنانة تفاصيل هذه الزيحة في تصريحات سابقة، حيث قالت إنه تقدم للزواج منها، لكن والدتها كانت رافضة للموضوع، وهو ما دفعها للزواج منه دون علم والدتها، حيث قالت: “تزوجته سرا احتراما لوالدتي لأنها كانت رافضة الموضوع، واحتراما لرغبة محمد ضياء لأن كان لديه مشكلة مع ابنه في ذلك الوقت فوافقت على الزواج منه سرا”.

وأضافت أن زيجتهما استمرت 6 أشهر فقط، حيث قالت، خلال استضافتها في برنامج “تحيا الستات” على قناة “النهار”: “تجربة عدت بسرعة جدا، استمرت 6 شهور بس، هو شخص كويس جدا وبحترمه وإحنا أصدقاء دلوقتي”.

أما عن سبب انفصالهما، قالت إنها بسبب ضربه لها مرة واحدة، قائلة: “ضربني مرة.. هو كان عنده اعتراض إني أكمل تمثيل وطول الوقت كان بيتخانق بسبب اللبس والخروج والحفلات، ده حاجة تخصه طبعا لأنه راجل بس أنا برضو ست بشتغل مينفعش يتقالي لأ على طول.. عنده كلمة لأ طول الوقت، كان بيخاف عليا جدا وبيغير عليا جدا.. وأنا بحترم ده.. بس مش طول الوقت”.