جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيم كارداشيان تتعرى وسط "انفصالها" عن زوجها كاني ويست.. صور

السبت 09 يناير 2021 | 12:19 مساءً
فتحي خلاف
555
كيم

لا تفوت أبدًا سيدة الأعمال الأعمال الأمريكية ونجمة الواقع كيم كارداشيان فرصة للدعاية، اذ اغتنمت البالغة من العمر 40 عامًا اللحظة التي كانت كل الأنظار تتجه نحوها، من أجل الترويج لخطها الجديد بينما تتناقل التقارير الاخبار عن "طلاقها الوشيك"

شاركت كيم كارداشيان بعض اللقطات العارية للغاية للترويج لمجموعة ملابسها الجديدة Skims وسط "انفصالها الذي يلوح في الأفق" عن زوجها كاني ويست .

انتقلت نجمة Keeping Up With th

ق

e Kardashians إلى الحساب الرسمي لشركتها على موفع انستجرام، لتخطف الانظار بمجموعة جديدة من الصور التي ظهرت فيها بالملابس الداخلية ، بينما.

ق

في إحداها، نشاهد كيم وهي ترتدي لباس داخلي باللون الوردي الفاتح وأخر باللون الاسود كانت قد صممتها مع حذاء وردي يعلو الى الفخذ.ن وجمعت شعرها في شكل ذيل حصان مرتفع لتكشف عن وجهها تمامًا.

ق

في لقطة ثالثة تستعرض مجموعة الملابس الجديدة ، جلست كيم في بذلة بيضاء ضيقة بأكمام قصيرة وحذاء يبلغ أعلى الفخذ ايضًا، لتكشف عن مؤخرتها الشهيرة العارية.

ق

تأتي أحدث جلسة تصوير لصاحبة اشهر الافلام الاباحية، بينما يقال إن كيم تمر بوقت عصيب في الآونة الأخيرة ، وبحسب ما ورد أمرت محاميها بالبدء في التفاوض على شروط الطلاق من زوجها مغني الراب كاني ويست ، 43 عامًا ، بعد ست سنوات وأربعة أطفال.

ق

كما ذكرت الصفحة السادسة أن "الطلاق وشيك" بالنسبة للزوجين ، حيث وظفت كيم لورا واسر ، محامية طلاق النجوم.