جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كتاب جديد يفجر مفاجأة مذهلة حول "كاردشيانز".. كريس جينر حددت توقيت فقدان ابنتها كيم لعذريتها!

السبت 09 يناير 2021 | 01:30 مساءً
فتحي خلاف
735
ق

ادعت سيرة ذاتية جديدة متفجرة ان الحياة الجنسية لكيم كارداشيان كانت تحت سيطرة والدتها تماما كريس جينر.

سيطرت والدة كيم كارداشيان ، كريس جينر ، على الحياة الجنسية لابنتها وكان لها رأي حول حول الموعد الذي ستفقد فيه كيم عذريتها والمخطط ليجعلها أحد أكثر مشاهير امريكا قوة ونفوذا، وفقًا للكتاب الجديد "ديرتي سكسي ماني Dirty Sexy Money: السيرة الذاتية المحرمة لكريس جينر".

ق

يروي الكتاب المثير Dirty Sexy Money، كيف أشرفت كريس على حياة أطفالها بينما نمت العائلة ببطء إلى الشهرة العالمية. كما يبرز حادثة فيلمها الجنسي الشهير مع راي جاي والذي فتح لها أبواب الشهرة.

ق

الكتاب الذي تم تجميعه من خلال المقابلات الشخصية والمصادر الداخلية يدعي أن كريس كان لها رأي حول متى ستفقد كيم عذريتها. كما يتضمن الكشف عن قنابل أخرى مثل الأشياء التي ساهمت في صعود كارداشيان إلى الشهرة العالمية.

ق

وفقًا لـ OK! ، توصف السيرة الذاتية على أنها تصور "قصة حقيقية من الطموح والثروة والخيانة وكيف أصبح أحد الأشخاص الاجتماعيين القاسيين في بيفرلي هيلز شهير وفاز بالمليارات."

الكتاب الذي كتبه كل من كاثي جريفين والصحفي ديلان هوارد ، يدعي أيضًا أن كريس كانت تناقش في كثير من الأحيان الحياة الجنسية لأطفالها لأن لديها علاقة منفتحة جدًا مع أطفالها.

ق

"كانت كريس وبناتها من أفضل الصديقات مثلهن مثل الآباء والأطفال.وجاء في مقتطفات منه "لقد كانوا من المقربين. بينما تحافظ الفتيات الصغيرات الأخريات على حياتهن الجنسية سراً عن أمهاتهن ، كان أطفال كارداشيان يعلمون أنهم يستطيعون إخبار كريس بأي شيء - وكانت كيم تقترب من سن يمكن أن تثق فيه كريس بها كامرأة شابة".

ق

فقدت كيم عذريتها في سن الرابعة عشرة مع صديقها آنذاك تي جي جاكسون، بل وقالت لأوبرا وينفري في عام 2012 إنها تحدثت إلى والدتها عن تجربتها الجنسية الأولى مسبقاً.

تقول: "عندما أردت ممارسة الجنس لأول مرة كنت في الخامسة عشرة تقريباً وكنت "أعتقد أنني سأفعل، أو أريد ذلك".