جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وقف رحاب الجمل وباسم سمرة عن التمثيل والتحقيق معهما

الاحد 10 يناير 2021 | 08:34 صباحاً
سارة إبراهيم
1294
رحاب الجمل وباسم سمرة

كشف الفنان المصري أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، إن مجلس النقابة قرر وقف الفنان باسم سمرة والفنانة رحاب الجمل عن مزاولة التمثيل، وذلك بعد نشوب خلافات بينهما على نحو يسيء للوسط الفني المصري.

نقيب الممثلين أكد أن ما حدث بين الثنائي من تصريحات مسيئة لن يمر دون تحقيق، حتي تتبين النقابة الحقيقة وتعلنها للرأي العام.

وعبر أشرف زكي عن استيائه من استخدام الفنانين لمواقع التواصل الاجتماعي لمعاتبة بعضهم أو عرض المواقف التي حدثت في كواليس عمل ما أمام الجمهور.

وأضاف أنه لن يسمح لمواقع التواصل الاجتماعي أن تجعل الفنانين مادة للتريند، وأي فنان سيلجأ لها لفضح زميله سيقوم بإيقافه، لافتا إلى أنه كان على رحاب الجمل التقدم ببلاغ للنقابة بشكل مباشر بدلًا من الفيس بوك.

وتابع: "نقابة المهن التمثيلية مش بتقصر مع حد، واللي غلط لازم يتحاسب والنقابة فوق الجميع، والواقعة تتعلق بأمر مهني، حيث إن هذا الممثل جاء للكواليس وهو سكير، ليست واقعة عامة لم يكن يقود سيارة، لذلك كان عليها التوجه لنقابة المهن التمثيلية للشكوى".

وتابع أنه تواصل مع رحاب الجمل لحذف المنشور، قائلًا: "أنا تواصلت مع رحاب وطلبت منها تحذف البوست، وقولتلها كان مفروض أول شيء تلجئ للنقابة والسوشيال ميديا لا تكون أداة لجعل الممثلين تريند".

وكانت الفنانة المصرية رحاب الجمل قد هاجمت الفنان باسم سمرة، ووصفته بـ "الممثل السكران"، واتهمته بالإساءة لها ولزملاء آخرين أثناء التحضير لفيلم "الديك العياط".